ثلاثة مغاربة “تقاتلوا” بفرنسا من أجل سيجارة

تم تأجيل محاكمة ثلاثة مغاربة بفرنسا خلال جلسة يوم الجمعة امتثالا لطلب النيابة العامة بإجراء خبرة نفسية، حيث يتابع هؤلاء المغاربة بتهم التفوه بعبارات عنصرية في حق امرأتين  والاعتداء على رجل.

وتعود تفاصيل هذا الاعتداء إلى يوم الثلاثاء الماضي حوالي الساعة الثامنة ليلا بساحة “بين” بمدينة “أجن” غير بعيد عن إحدى محلات ماكدونالدز، حين قام مغربيان بالاقتراب من سيارة بها سيدتان وطلبا منهما سيجارة. وبعد أن قوبل طلبهما بالرفض، شرع المغربيان، 28 و35 سنة، اللذان كانا في حالة سكر طافح، في سب المرأتين والبصق في وجههما. وحين أتى صديق الضحيتين للدفاع عنهما انهال عليه المغربيان بالضرب، مما تسبب له في عجز بلغت مدته  15 يوما حسب الشهادة الطبية التي حصل عليها.

وبعد يومين من اعتقالهما تم اعتقال شخص ثالث، 26 سنة، ثبت أنه قام بدوره بالاعتداء على صديق الضحيتين. هذا وقد تم تأجيل النظر في هذه القضية بعد طلب النيابة العامة إجراء خبرة نفسية على أكبر المعتقلين بناء على تصرفات غريبة قام بها خلال الجلسة، التي تقرر تأجيلها إلى غاية السابع من شهر غشت المقبل، مع الإشارة إلى أن تهما ثقيلة تنتظر الشاب الآخر من قبيل الاعتداء على شرطي وطبيب ومحاولة تخريب ممتلكات عمومية، حيث حاول إضرام النار بسريره خلال فترة الحراسة النظرية.

Read Previous

أسطورة كرة اليد المغربية “محمد براجع” يتحدث لـ”أكورا” عن حفل تكريمه بالرباط

Read Next

القطريون يستعينون بالتجاري وفابنك لدخول السوق الإفريقية