إعادة انتخاب فلورنتينو بيريس رئيسا لنادي ريال مدريد لولاية سادسة

اكورا بريس – وكالات

انتخب فلورنتينو بيريس، مرشحا وحيدا، رئيسا لنادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم لولاية سادسة، بحسب ما أعلن نادي العاصمة مساء أمس الإثنين، وسيبقى في سدة الرئاسة حتى 2025.

وبهذا الانتخاب الجديد، تجاوز بيريس رئيس مجلس إدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة « آيه اس سي » للهندسة المدنية، حاجز 18 عاما له في سدة رئاسة الفريق الاسباني.

وأفاد الفريق ” الملكي ” في بيان نشره في ساعات الأولى من صباح الثلاثاء أنه ” تم التصديق على ترشيح واحد فقط من قبل اللجنة الانتخابية بموجب المادة 40 من النظام الاساسي الساري للنادي، وأعلن فلورنتينو بيريس رودريغيس رئيسا”.

وهي الولاية الرابعة على التوالي لبيريس والسادسة بعد أن كان ترأس النادي في فترة سابقة. ويراهن بيريس (74 سنة) في ترشحه على إنهاء أعمال الترميم في ملعب « سانتياغو – برنابيو »، وإدارة الشؤون المالية للنادي في ظل جائحة فيروس كورونا، والتعاقد إما مع مهاجم باريس سان جرمان الفرنسي كيليان مبابي أو مهاجم بوروسيا دورتموند النروجي إرلينغ هالاند.

وكان قد أعيد انتخاب رجل الأعمال والمهندس والسياسي السابق بيريس رئيسا للنادي في عام 2009 بعد مرور أول خلال حقبة ضمت كوكبة من النجوم « غالاكتيكوس » في ولايته الأولى بين 2000 و2006. وأعيد انتخابه بالتزكية مرة ثانية في سنة 2013، وثالثة في يونيو 2017.

Read Previous

الدار البيضاء: تدشين ملحقة المحكمة التجارية المخصصة لاحتضان “السجل التجاري”

Read Next

تفاصيل اعتقال الشرطة الإسبانية أشخاصا تورطوا في مقتل شاب مغربي