الجاني ابن أخت المحامي: جريمة قتل ضحيتها خادمة محامي بطنجة ونجاة أبنائه الصغار

الصورة: أرشيف

اعتقلت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية في طنجة، اليوم الأربعاء (21 دجنبر)، مشتبها فيهما بارتكاب جريمة قتل بدافع السرقة راحت ضحيتها خادمة تشتغل في منزل أحد المحامين التابعين لهيأة طنجة. مصالح الشرطة القضائية شرعت في تحريات معمقة في محيط عائلة المشغل، انطلاقا من العناصر الأولية لمعاينات الشرطة العلمية في مسرح الجريمة، ما أفضى إلى تحديد هوية مرتكبي الجريمة اللذين لم يكونا سوى ابن أخت المشغل وصديقه.

الجاني استغل علاقة القرابة للدخول إلى منزل المحامي، حوالي الساعة 11 ليلا من أمس الثلاثاء (20 دجنبر)، قبل الإجهاز على الخادمة (ف.ح مطلقة دون أبناء من مواليد 1971)، والتي كانت تجالس الأبناء الثلاثة للمشغل، الذين تتراوح أعمارهم ما بين سنتين وسبع سنوات.

وقد تلقت الضحية عدة طعنات بالسلاح الأبيض، وجهها ابن أخت المحامي (أ.ض من مواليد 1989) وصديقه (ز.ف 1987)، قبل الاستيلاء على حاسوبين من المنزل، وخاتم ودملج في ملكية الخادمة.

وبفضل سرعة التحريات التي قامت بها عناصر الشرطة القضائية، تم إيقاف المتهمين، اللذين يشتبه في استهلاكهما المخدرات، حوالي الساعة الرابعة صباحا من اليوم الأربعاء، كما تم حجز المسروقات وسكينين استعملا في ارتكاب الجريمة وملابس عليها آثار دماء الضحية داخل حقيبة في ملكية شريك الجاني الرئيسي.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق