لاعب مغربي يسيل لعاب أبرز الأندية الأوروبية

وفق ما أشارت إليه تقارير هولندية انجليزية،بحر هذا الأسبوع،فإن أن اللاعب المغربي،حكيم زياش،الممارس في صفوف نادي أس سي هيرنفين الهولندي،أصبح محط اهتمام كبار أندية القارة الأوروبية الراغبة في الاستفادة من خدماته وضمه لصفوفهم في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وبحسب صحيفة (ذا ويك)الإنجليزية،فقد دخل نادي أرسنال الإنجليزي في منافسة شرسة مع نادي برشلونة الإسباني،من أجل الظفر بخدمات اللاعب المغربي البالغ من العمر 20 عاماً.

ونقلت الصحيفة الإنجليزية عن موقع(سبورت دايركت نيوز)تأكيده بأن اللاعب المغربي الشاب قد أصبح محط اهتمام فريقي أرسنال الإنجليزي،وبرشلونة الإسباني،وذلك بعد ظهوره بشكل لافت رفقة فريقه،أس سي هيرينفين،في بطولة الدوري الهولندي الممتاز لكرة القدم.

وسيواجه فريقه الهولندي صعوبات كبيرة للحفاظ عيه،لاسيما ان عقده سينتهي نهاية الموسم الحالي،وفي وقت تتهافت الاندية عليه،يحاول مسؤولي ناديه تجديد عقده للاستفاده منه ماديا في حال قرر الخروج وخوض تجربة جديدة،حتى لا يتم تسريحه مجانا.

وبرز اللاعب المغربي البالغ من العمر 20 سنة،بشكل ملفت للانظار هذا الموسم،حيث يعتبر حاليا من بين ابرز مواهب الدوري الهولندي،حيث أحرز سبعة أهداف في 22 مباراة خاضها مع الفريق الأول هذا الموسم حتى الآن،كما ساهم في إحراز سبعة أهداف أخرى.وسبق ان اشارت صحف انجليزية لاهتمام نادي ارسنال بهذه الموهبة قبيل قفل سوق الانتقالات الشتوية،لينضاف للمهتمين باللاعب كبير مدينة كتلانيا افس برشلونة.

ويعتبر زياش، بمثابة الفتى المدلل لدى أسطورة كرة القدم الهولندية،والمدير الفني لفريق أس سي هيرينفين،ماركو فان باستن،إذ وضع الأخير ثقته في اللاعب المغربي لتدعيم صفوف فريقه هذا الموسم على الرغم من صغر سنه،وكان في مستواها واصبح يقدم عطاءات راقية.

Read Previous

صورة: كيف استفاد ريال مدريد وبرشلونة من أخطاء التحكيم

Read Next

فيديو رئيس جمعية خريجي المدرسة الوطنية للفلاحة في حديث مع “أكورا”