زوجة فالكاو تسعى لإقناع زوجها بالعودة إلى إسبانيا

كشفت صحيفة ديفنسا سنترال الاسبانية أن الفنانة الأرجنتينية لوريلي تارون زوجة النجم الكولونبي راداميل فالكاو لاعب موناكو الفرنسي، تسعى جاهدة من أجل اقناع زوجها بالعودة للعب في الدوري الاسباني وتحديدا في نادي العاصمة مدريد.

 
وذكرت الصحيفة أن لوريلي تارون ضاقت ذرعاً من العيش في فرنسا وانها لا يمكنها التكيف مع نظام الحياة في امارة موناكو، حيث تشعر بأن العيش في مدريد أفضل بكثير، نظرا لأنها تعتبر مزارا لكل السياح حول العالم.
 
ووفقا للصحيفة المدريدية فإن النمر الكولومبي في الغالب سيلبي رغبة زوجته التي يعتبرها أساس النجاح في حياته، حيث سبق له اشترى لها سيارة من نوع “فيراري إينزو” باهضة الثمن كهدية في عيد ميلادها وتعبيراً عن حبه لها، وهو ما يعطي احتمالا كبيرا لعودة النجم الكولومبي الى الليغا مجددا، ولكن من بوابة النادي الملكي.
 
وكانت تقارير صحفية اسبانية ذكت بأن نادي ريال مدريد ما زال يواصل مساعيه الحثيثة من أجل الظفر بخدمات فالكاو خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، لتعويض رحيل الأرجنتيني غونزالو هيغواين، وكذلك نظرا للمستوى المتواضع الذي يقدمه مهاجم الفريق الأول الفرنسي كريم بنزيمة.
 
ووفقا لبرنامج بونتو بيلوتو التلفزيوني الإسباني ف‘ن بورخا مازارو وكيل فالكاو يرغب في انتقال اللاعب الى نادي العاصمة الاسبانية، مشيرا إلى أن نجم الفريق الملكي البرتغالي كريستيانو رونالدو تدخل شخصيا وطلب من وكيل النمر الكولومبي تسهيل عملية إنتقاله للنادي الملكي.
 
وكان  مهاجم موناكو الفرنسي قد استبعد امكانية ترك فريق الامارة في سوق الانتقالات الشتوية مؤكدا بان “مشروعي الرياضي يمر بموناكو”.

Read Previous

مورينيو يعترف: لهذا السبب تشيلسي لن يتوج بالدوري

Read Next

أنشيلوتي: لست نادما على ترك أوزيل يرحل