مورينيو يعترف: لهذا السبب تشيلسي لن يتوج بالدوري

كد جوزيه مورينيو أن فريقه تشيلسي ليس قويا بما يكفي للهيمنة على الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم مثلما كان الوضع عليه إبان فترته الأولى في تدريب النادي من 2004 إلى 2005.

وفي ذلك الحين أحرز تشيلسي اللقب الأول له منذ 50 عاما في الدوري الإنكليزي مقدما عروضا قوية منحت الفريق اللقب برقم قياسي من النقاط هو 95 نقطة.

لكن تزامنت عودة مورينيو إلى تشيلسي مع ظهور قوى جديدة في الدوري الإنكليزي إذ يتصدر الدوري آرسنال كما يبدو ليفربول مفعما بالحيوية وينافس توتنهام هوتسبير بقوة على الصدارة مع مانشستر سيتي ويونايتد.

وأهدر تشيلسي سبع نقاط في أول ست مباريات ويحتل المركز الخامس.

وقال مورينيو في مؤتمر صحفي قبل مباراة خارج أرضه أمام نوريتش سيتي الأحد “فيما يتعلق بالفريق حاليا فنحن لسنا أقوياء بما يكفي للهيمنة على جميع المباريات والفوز بشكل متتال.”

وأضاف “أعتقد أن الدوري الممتاز سوف يشهد صراعا مفتوحا حتى النهاية.”

وتابع قائلا “حاليا يساعد جدول المباريات بعض الفرق بينما يصعب المهمة على أخرين. مانشستر يونايتد أكثر المتضررين من جدول المباريات وتشيلسي وراءه مباشرة. أعتقد أنه بحلول نهاية نوفمبر سوف نجد فرقا أخرى في موقف أصعب منا.”

وسوف يغيب عن تشيلسي في مباراة نوريتش المهاجم فرناندو توريس بعد حصوله على بطاقة حمراء في مباراة توتنهام هوتسبير إلا أن إدين هازارد تدرب وقد يشارك في اللقاء بعد تعافيه من إصابة في الكاحل.

Read Previous

تعرف على مفسد صفقة انضمام بيل إلى برشلونة

Read Next

زوجة فالكاو تسعى لإقناع زوجها بالعودة إلى إسبانيا