مورينيو ينوي التعاقد مع عدوه الأول في برشلونة

كشفت صحيفة سبورت الكتالونية عن نية مدرب تشيلسي الإنكليزي جوزيه مورينيو أن يتعاقد مع حارس برشلونة فيكتور فالديس خلفاً للحارس التشيكي بيتر تشيك.

حيث قالت الصحيفة أن مورينيو بدأ بمتابعة أخر تطورات عقد فالديس مع برشلونة، والتي تحدث عنها رئيس نادي برشلونة ساندرو روسيل أنه سيعود للحديث مع فالديس حتى يقنعه بتجديد عقده مع الفريق بعد 12 عاماً قضاها في الكامب نو.

وقالت الصحيفة أن مورينيو الذي يبحث دائما عن حراس مرمى حسب مواصفات ومعايير تخصه فقط حسب رأي الصحيفة يرى في فالديس الخليفة الأفضل لبيتر تشيك الذي يشارك فالديس بنفس العمر 31 عاما.

حيث يرفض المدرب البرتغالي أن يدافع كرتوا 21 عاما عن مرمى البلوز مع العلم أن الحارس المعار إلى أتلتيكو مدريد قدم اداء قوي أمام ريال مدريد في كأس ملك إسبانيا عندما كان مورينيو مدرباً للميرنغي، وقد خسر بثنائية.

وقد قالت الصحيفة أن الخلاف الذي وجد بين مورينيو وفالديس في جميع المناسبات التي جمعتهما، قد تحل خاصة بعد أن أعلن فالديس نيته بالخروج من برشلونة الموسم المقبل بشكل مؤكد.

يذكر أن علاقة مورينيو وفالديس لم تكن جيدة أبداً حيث اشتبك اللاعب والمدرب في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بعد إحتفال المدرب البرتغالي بشكل هستيري بعد إقصاء إنتر ميلان النادي الكتالوني من البطولة.

Read Previous

بيان العدل والإحسان حول سعر “البنان” في أفق غزوة “ّحَلِيبِسْتَانْ”

Read Next

كالديرون يفجر مفاجأة: بيريز يكره كاسياس وأراد استبداله ببوفون