موناكو.. “مُحلَل”.. وفالكاو إلى ريال مدريد في الشتاء

أكدَّت بعض التقارير الواردة عبر الصحف الإسبانية على رأسها صحيفة (الكونفدينسيال) المقربة بشكلٍ كبير من الوسط المدريدي ومن الرئيس فلورنتينو بيريز أنَّ ريال مدريد قد يتعاقد مع المهاجم الكولومبي رادميل فالكاو في سوق الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير من 2014.

الصحيفة المقربة من ريال مدريد أشارت في تقريرها إلى أنَّ ريال مدريد سيُعطي مهاجمه الفرنسي كريم بن زيمة فرصةً تمتد لنصف موسم للوقوف عند مستوى اللاعب ورؤية ما سيقدمه لخط المقدمة بعد موسمٍ لم يقدم فيه أي شيء يُذكر.

وأسهبت الصحيفة في تقريرها مؤكدّةً أنَّ ريال مدريد سيتوجه إلى ضم فالكاو في السوق الشتوية إن لم يقدم بن زيمة الأداء المرجو منه، وكان فالكاو نفسه قد رحبَّ بفكرة الرحيل عن موناكو خصوصاً لرغبة اللاعب بالمشاركة في البطولة الأهم وهي دوري أبطال أوروبا.

وقد كانت العديد من التقارير في وقتٍ سابق من الصيف قد أشارت وبعد انتقال فالكاو من أتلتيكو مدريد إلى موناكو أنَّ هذا الانتقال مجرد جسر للعبور إلى ريال مدريد أو أن موناكو قام بدور “المحلل” حيث تنص الاتفاقيات غير المكتوبة بين ريال مدريد وأتلتيكو مدريد على أن لا ينتقل أي لاعب بين الفريقين.

الجدير بالذكر أنَّ وكيل الفيفا فرانساو غاياردو كان قد أعلن في وقتٍ سابق عبر برنامج البونتو بيلوتا الإسباني بأنَّ ريال مدريد سيتعاقد مع مهاجم في كانون الثاني/يناير المقبل.

غاياردو هو الذي كان قد أكدَّ أنَّ ريال مدريد سيبيع لاعب مقابل 50 مليون يورو وهو ذاته الذي أكدَّ انتقال بيل لريال مدريد بمبلغ 91 مليون يورو لذا تبدوا في الصحافة الإسبانية أنَّ حصرياته موثوقة للغاية.

Read Previous

فيديو: هل تسير سلمى رشيد على خطى دنيا باطما

Read Next

6 أسرار لخسارة دهون البطن