النجمة “الذبابة بيونسيه” تُضاعف حراسها الشخصيين خوفا من مجنون يلاحقها

bio

قامت النجمة “بيونسيه” بزيادة عدد حراسها في حفلها الخيري على مسرح “تويكنهام” بالعاصمة البريطانية “لندن” خوفا من معجب بريطاني يطاردها منذ سنوات ويبعث لها برسائل تهديد.

كان المعجب البريطاني “باسي أسين”  قد تم توزيع صوره على الجميع في المسرح حتى يسهل تعرفهم عليه وأخذ حذرهم منه، وفقا لما ذكر موقع “النشرة فن”.

وقد سبق للمعجب نفسه أن حضر حفل لـ”بيونسيه” عام 2009 وحاول منحها كتاب يتضمن ملاحظات دينية وادعى أنه يريد مساعدة النجمة، وبعد سلسلة من المطاردات لها تم تسليمه قرار قانوني بعد التعرض لها عام 2011.

وقد أرسل “أسين” رسالة تهديد لـ”بيونسيه” اتهمها فيها بأنها محتالة وقد قتلت “بيونسيه” الحقيقية بداخلها.

جدير بالذكر أن الحفل الخيري سيغني فيه عدد من النجوم مثل “مادونا” و”جينيفر لوبيز” و”إيلي غولدينغ”.

وكان باحثون أستراليون قرروا إطلاق اسم “بيونسيه” على ذبابة، لتميزها عن غيرها بسبب مؤخرتها (الذبابة) ذهبية اللون، مما يجعلها “نجمة الذبابات” بحسب تصريح الباحث براين ليسارد.

وتعيش الذبابة بيونسيه في شمال كوينزلاند، وقد تم اكتشافها في عام 1981، وهو العام الذي اكتشفت فيه الحشرة المتميزة، الأمر الذي يجعل ثمة رابط بينها وبين بيونسيه الفنانة الشهيرة. وقد فسر البعض هذه الخطوة من قبل العلماء الأستراليين على انها بمثابة هدية قيمة قدموها لها بمناسبة إنجابها طفلة مؤخرا، حسب ما ذكر موقع “روسيا اليوم”.

ليست هذه هي المرة الأولى التي يلجأ بها معجبون بفنان ما أو شخصية شهيرة اوسيلة غير اعتيادية للتعبير عن إعجابهم، اذ طرح في الأسواق البريطانية في الآونة الأخيرة ورق “مرحاض” يحمل صورة بطل شخصية هاري بوتر “دانيال رادكليف”.

عن موقع “أكشنها”

Read Previous

نهائي كأس ألمانيا: بايرن ميونيخ يسعى لتحقيق ثلاثية تاريخية أمام شتوتغارت

Read Next

“خائن” برشلوني جديد يطرق أبواب ريال مدريد