بن كيران يستقبل أشهبار والوزاني وعرشان بعد إعلانهم مساندة الحكومة

استقبل رئيس الحكومة المعين، عبد الإله ابن كيران، مساء يوم الأحد 11 دجنبر 2011، الأمناء العامون لأحزاب الحركة الديمقراطية الاجتماعية وحزب التجديد والإنصاف وحزب العهد الديمقراطي.

وأعرب رئيس الحكومة المعين، عن ترحابه الكبير بهذه المبادرة المتمثلة في مساندة الأحزاب المذكورة للحكومة المقبلة، مضيفا في تصريح للموقع الإلكتروني،  “مساندة هؤلاء الإخوان، وإن كانت من الناحية العددية قليلة، غير أنها من الناحية  الرمزية كبيرة جدا،  فرحت بها  غاية الفرح، ونسأل الله تعالى أن نسعى رفقتهم لخدمة هذا الوطن  تحت القيادة الرشيدة لجلالة الملك محمد  السادس”.

ومن جهته، أكد نجيب الوزاني الأمين العام لحزب العهد الديموقراطي، استعداد حزبه دعم الحكومة المقبلة إلى جانب أحزاب الوسط، وصرح للموقع الإلكتروني”نظمنا هذه الزيارة لرئيس الحكومة المعين، للتعبير له عن تهانينا القلبية لفوز حزب العدالة والتنمية نتيجة نيله ثقة المواطنين، فضلا عن تعبيرنا عن مساندته له، وسنكون بجانبه”.

ومن جانبه قال شاكر أشهبار، رئيس حزب التجديد والإنصاف “اتفقنا على الانخراط التام في ديناميكية التغيير التي يشهدها المغرب ومساندة الجهود التي يبذلها رئيس الحكومة المعين، عبد الإله ابن كيران، إسهاما منا في تأسيس ممارسات جديدة خلال هذه المحطة التاريخية لبلدنا للقيام بخطوات جريئة إلى الأمام”.

وبدوره هنأ عبد الصمد عرشان، الأمين العام لحزب الحركة الديمقراطية الاجتماعية، حزب العدالة والتنمية على فوزه في الانتخابات الأخيرة، معلنا استعداد حزبه دعم هذه التجربة، من أجل  المساهمة في تجسيد آمال الشعب المغربي في التغيرات والإصلاحات الجوهرية المنتظرة.

عن موقع حزب العدالة والتنمية

Read Previous

صحف الاثنين: عباس الفاسي صمت دهرا ونطق كفرا وبن كيران يغازل حركة 20 فبراير وانخفاض أسعار الهاتف سنة 2012

Read Next

الإسلاميون الجزائريون ينتظرون ربيعهم