رئيس بروسيا دورتموند يتفهّم غضب ليفاندوفسكي

أكّد هانز يواخيم فاتسكه، الرئيس التنفيذي لنادي بوروسيا دورتموند الألماني، اليوم الأربعاء أنّه يتفهّم حالة الغضب التي تنتاب المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي بعد إخباره بعدم السماح له بالانتقال إلى صفوف بايرن ميونيخ في العام الحالي.

ونقل الموقع الإلكتروني لصحيفة “فيلت” عن فاتسكه قوله: “إنّ النادي لن يغيّر رأيه، ينبغي أن يكون (ليفاندوفسكي) يعرفني أفضل من ذلك”.

وكان ليفاندوفسكي لفت في وقت سابق إلى أنه لم يفقد الأمل بعد بالانتقال إلى بايرن ميونيخ.

ويمتدّ عقد المهاجم البولندي مع دورتموند حتى حزيران/يونيو 2014، وبعد نهاية عقده يحقّ له الانتقال في صفقة انتقال حرّ إلى صفوف بايرن، الفائز بثلاثية الدوري والكأس ودوري أبطال أوروبا.

وقال فاتسكه: “لقد تحدّثت إليه (ليفاندوفسكي) وأتفهّم أنّه يشعر بالإحباط، كنت سأكون مُحبطاً أيضاً لو كنت مكانه، إذا سمعت حتّى إنّ بايرن لم يتقدّم بعرض رسمي”.

وأشار فاتسكه إلى أنّ دورتموند لم يتلقّ أي عرض رسمي لضمّ ليفاندوفسكي، مُوضّحاً أنّه تمّ إجراء اتّصالين هاتفيّين فقط مع بايرن.

وألمح فاتسكه إلى أنّ ناديه قد لا يعارض انضمام ليفاندوفسكي إلى نادٍ آخر وبصفة خاصة إذا قدّم نادٍ خارجي عرضاً. وقال: “لانريد أن يكون رفضنا قاطعاً، ولكنّنا نتمنّى بقاء المهاجم البولندي مع الفريق في الموسم المقبل”.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق