اللجنة التنسيقية لأساتذة اللغة العربية والثقافة المغربية بأوروبا تجالس مستشارين بديوان رئيس الحكومة المغربية

وقفة احتجاجية سابقة لأساتذة اللغة العربية والثقافة المغربية بأوروبا

عقدت اللجنة التنسيقية لأساتذة اللغة العربية والثقافة المغربية بأوروبا يوم 03 غشت 2012 لقاء مع ديوان رئاسة الحكومة ممثلا بمسشارين، استمعا خلاله للعرض الذي تقدم به أعضاء اللجنة حول المطالب / الحقوق لرجال ونساء التعليم بأوروبا . وقد التزم السيدان المستشاران برفع تقرير في الموضوع لرئيس الحكومة قصد التحرك العاجل لإيجاد حلول آنية وشمولية لحقوقنا التي اعترفا بمشروعيتها وعدالتها .

ولإعطاء مهلة لرئاسة الحكومة للاتصال بالجهات المتدخلة في الملف أو إعادة اللجنة الموضوعاتية لطاولة الحوار، فإن اللجنة التي انتدبها الجمع العام السنوي الرابع يوم 16 يوليوز 2012 وبعد تقييمها للقاء الذي تم مع مستشاري رئيس الحكومة ، وإيمانا منها بعدم إغلاق قنوات الحوار الجاد والبناء ، قررت تعليق البرنامج النضالي الذي كان مقررا في شهر غشت بالمغرب ، والإبقاء على اليقظة وتعزيز آليات التواصل والتعبئة بين تمثيليات الجسم التعليمي بأوروبا للخروج بالقرارات المناسبة في بداية الموسم الدراسي 2012/2013 .

عن اللجنة:

العسال الحسن – حاتم أحمد – العيرج رشيد – الملوي عبد الرزاق – اعنانا محمد – الناشطي لحسن  – الصغير محمد – واعدي أحمد – مضاق علي – المومني جواد – أشواق عبد الهادي.

Read Previous

بلاغ “رجاوي” بخصوص قضية حسام الدين الصنهاجي

Read Next

صاعقة تضرب مسجدا وتودي بحياة الإمام و12 مصليا في بنغلاديش