سامسونغ جالاكسي SIII : مفهوم جديد من الهواتف الذكية

خلال ندوة صحفية احتضنها أحد فنادق العاصمة الاقتصادية، أعلنت  سامسونجغ الكترونيكس، الفاعل الرئيسي في وسائل الإعلام الرقمية وتكنولوجيا التقارب الرقمي، عن إطلاق الجيل الثالث من جالاكسي : S جالاكسيSIII  المصمم من أجل فهم المستخدم. سامسونج جالاكسيSIII  مجهز بشاشةAMOLED HD  بحجم 4,8 بوصات يجمع بين الأداء والأناقة بوزن133 غرام

وسمك 8,6  ملم فقط . وتشمل كاميرا رقمية 8  ميغابيكسل و كاميرا أمامية 1,9 ميغابيكسل وظائف ذكية، خصوصا تلك التي تتعلق بالتعرف على الوجه.

يعمل جالاكسي SIII بنظام أندرويد 4.0 آيس كريم ساندويتش ويوفر تجربة شخصية فريدة. يتيح المعالج GHz  1,4 تصفح الأنترنيت و إدارة متعددة مماثلة لبيئة أجهزة الكمبيوتر. وقد صرح السيد Shin JK ، رئيس قسم تقنية المعلومات والاتصالات المتنقلة لسامسونج: “مع جالاكسي SIII، تقدم سامسونج أفضل تجربة للمستخدم، من خلال دمج مكونات و آليات عالية الجودة توفر تقنية لا مثيل لها. بصفته هاتفا ذكيا، صمم جالاكسيSIII  لمتابعة المستخدم عن قرب. الشيء الذي يجعلني أحس بالفخر هو التجربة الطبيعية التي يمنحني إياها، من خلال التأقلم مع أبسط الحركات وبالتالي يفتح الباب أمام آفاق جديدة.”

يضم جالاكسيSIII  أيضا الوظيفة الصوتية”S Voice”  التي توفر وظائف مبتكرة للتعليمات ومراقبة الجهاز. عندما تريد إيقاف تشغيل المنبه للاستمتاع بفترة أطول بالنوم يكفي نطق كلمة”snooze “. يمكن كذلك استعمال  “S Voice” للإستماع إلى الموسيقى المفضلة، زيادة مستوى الصوت أو خفضه، إرسال رسائل نصية أو رسائل البريد الإلكتروني، تنظيم المواعيد، أو تشغيل الكاميرا والتقاط الصور.

بالإضافة إلى التعرف على الوجه والصوت، يستطيع جالاكسي SIII  فهم والتكيف مع الحركات:  إذا كان المستخدم بصدد كتابة الرسائل القصيرة، لكنه قرر في النهاية إجراء مكالمة، يكفي تقريب الهاتف من الأذن لكي تتمكن وظيفة” Appel direct” من الاتصال بمخاطبكم.

أكورا بريس: نبيل.ح

Read Previous

ضبط نائب سلفي مصري في وضعٍ فاضح مع فتاة منتقبة داخل سيارته

Read Next

بالصور افتتاح كأس أوربا: آخر صرعات المشجعين وحضور بارز للحسناوات