ضبط نائب سلفي مصري في وضعٍ فاضح مع فتاة منتقبة داخل سيارته

 النائب علي ونيس

تناقلت مجموعة من وسائل الإعلام المصرية، منها جريدة الأهرام واليوم السابع ووكالات رسمية، خبرا يتعلق بالنائب السلفي “علي ونيس” الذي ضبط من طرف دورية أمنية متلبسا بممارسة فعل فاضح في الطريق العام مع فتاة منتقبة داخل سيارته على جانب الطريق السريع.

وجاء في الصحف، أنه وبعد أن تم ضبط المتهميْن، تبين أن الرجل هو “علي ونيس”، عضو مجلس الشعب عن الدائرة الأولى بالقليوبية عن حزب النور السلفي دائرة “بنها”، وعضو بأحد الأحزاب السلفية وأن من كانت معه فتاة منتقبة عمرها 19 عاما.

وحسب وكالة الأنباء المصرية الرسمية، فقد تم تحرير محضر برقم 5794/2012 إداري طوخ، وتم صرف النائب لحين مخاطبة المجلس للموافقة على التحقيق معه، نظرا لتمتعه بالحصانة.

أما عضو مجلس الشعب “علي ونيس”، فقد نفى عبر بيان أصدره صحة الخبر، وأكد على أنه لن يرضخ لأي ابتزاز أو تهديد من أي جهة كانت وتوعد بملاحقة كل من يقف وراء تلك الحملة ضد التيار الإسلامي قضائيا.

أما صحيفة “الأهرام” فقد أكدت على لسان “أشرف ثابت” وكيل مجلس الشعب المصري، أن المجلس سيجتمع مع النائب “علي ونيس” لمعرفة حقيقة الموقف الذي حدث معه، قبل اتخاذ موقف رسمي حيال القضية المتهم فيها.

أكورا بريس / خديجة بـــراق

Read Previous

شريط صور: فاجعة انهيار منزل بالمدينة القديمة..وفاة ثلاثة أشخاص وانقاد ثمانية

Read Next

سامسونغ جالاكسي SIII : مفهوم جديد من الهواتف الذكية