ماذا كان رد بيل على عرض برشلونة لضمه؟

تحدث صحيفة ديفنسا سنترال الإسبانية عن صفقة قدمها نادي برشلونة الإسباني لضم غاريث بيل من صفوف توتنهام في 2011 إلا أن اللاعب رفض الموضوع تماماً.

حيث قالت الصحيفة أن النادي الكتالوني قد تقدم بعرض لضم اللاعب إلا أن اللاعب عندما سؤل عن الأمر قال (لا) رافضاً تماما أن يأتي إلى الصفوف البلوغرانا.

ويبدو أن بيل فعلا كان من عشاق الملكي منذ الصغر حسمبا نقلت صورة له وهو في سن العاشرة يرتدي قميص ريال مدريد آنذاك وهي الصورة التي واضعت خلف اللاعب أثناء تقديمه للجماهير وتوقيعه رسمياً مع الأبيض.

وقالت الصحيفة أيضاً أن بيل كان يرفض برشلونة بسبب تعلقه في ريال مدريد منذ نعومه أظافره وهو ما تحقق هذا الموسم، حيث وقع اللاعب الويلزي مع الفريق الملكي بـ91 مليون يورو أتعبت خزينة بيريز بينما إعادة الحياة إلى الشاب الويلزي الذي كان يحلم في اللعب مع الملكي يوما ما.

وقد أضافت الصحيفة أن بيل شخصياً رفض العرض المقدم من العملاق الكتالوني الذي كان ينوي أن يقدم مبلغاً ضخماً ولاعباً إما أبيدال أو ماكسويل مع الصفقة.

يذكر أن ريال مدريد قد حقق حلم الشاب الويلزي لمدة 6 سنوات وبصفقة قد تأتي بين الأغلى في التاريخ، ليبقى الدون في الريادة كأغلى الصفقات في تاريخ كرة القدم.

Read Previous

صحف الأربعاء: الحكومة تستعد لزيادة ثانية في المحروقات والقبض على عصابة تنصب بواسطة الفايسبوك

Read Next

ريال مدريد يؤدب رئيس توتنهام “اليهودي” بعصا أوزيل