الطاوسي ومسؤولو فريق فنربخشة التركي يكذّبون خبر انتقال بلهندة لهذا النادي

في الوقت الذي أفادت العديد من وسائل الإعلام التركية أن يونس بلهندة سينتقل إلى فريق فنربخشة التركي، أورد موقع “أوروسبورت” أن مسؤولي الفريق التركي نشروا،على موقع الفريق الالكتروني، بلاغا رسميا يوم الأحد لتكذيب هذا الخبر، لكن دون تكذيب وجود مفاوضات بشأن الاستفادة من خدمات الدولي المغربي الذي يلعب بصفوف فريق مونبوليي الفرنسي.

هذا وقد ذكرت العديد من وسائل الإعلام التركية أن يونس بلهندة سيلتحق بفريق فنربخشة فور انتهائه من كأس إفريقيا للأمم، فيما أشار موقع “إن تي في سبورا” التركي أن قيمة الصفقة بلغت 12 مليون أورو.

وفي هذا الإطار، أكد رشيد الطوسي مدرب المنتخب المغربي أن انتقال يونس بلهندة لنادي فنربخشه التركي مجرد شائعات، مؤكدا أن اللاعب لا ينوي الانتقال إلى الدوري التركي، وقال  أيضا إن الأخبار التي راجت أن بلهندة نجم مونبلييه الفرنسي والمنتخب المغربي سيغادر المعسكر الذي يقيمه المنتخب المغربي بجنوب إفريقيا استعدادا للمشاركة في كأس أمم إفريقيا من أجل توقيع عقد في تركيا مع فنربخشه مجرد أخبار زائفة.

الطاوسي أكد كذلك  أن بلهندة يركز حاليا على المنتخب المغربي، وأنه يطمح للانتقال إلى دوري قوي واللعب لإحدى الأندية الكبيرة.

أكورا بريس-نبيل حيدر

Read Previous

قصيدة لأمير سعودي: الربيع العربي أحيا الطائفية وأنسى العرب القضية الفلسطينية

Read Next

“أليوتيس” بأكادير بمشاركة أزيد من 300 عارض مغربي وأجنبي يمثلون أكثر من 35 بلدا