شريط الأخبار :

ذي ايكونوميست: المغرب بقيادة الملك محمد السادس يرسخ مكانته كقوة تجارية وصناعية

المدير العام للأمن الوطني يؤشر على تعيينات جديدة في مناصب المسؤولية بالمصالح اللاممركزة للأمن

بلاغ: أمير المؤمنين يصدر أمره المطاع إلى المجلس العلمي الأعلى بإصدار فتوى شاملة توضح للناس أحكام الشرع في موضوع الزكاة

تفاصيل ترؤس أمير المؤمنين الملك محمد السادس لحفل ديني إحياء لليلة المولد النبوي الشريف

جلالة الملك يهنئ ملوك ورؤساء وأمراء الدول الإسلامية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف

وزراء الخارجية العرب يشيدون بالجهود المتواصلة التي يبذلها الملك محمد السادس رئيس لجنة القدس من أجل الدفاع عن المدينة المقدسة

عفو ملكي على 681 شخصا بمناسبة عيد المولد النبوي الشريف

فيديو: ولي العهد الأمير مولاي الحسن يدشن ملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط

فيديو: أمير المؤمنين يترأس حفلا دينيا بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف

ناصر الزفزافي: لا شيء يعلو فوق مصلحة الوطن..وأشكر إدارة السجون

فيسبوك: نشر إعلانات الفيديو في 7 دول

ذكرت شركة موقع التواصل الاجتماعي الشهير فيسبوك أنها ستنشر خدمتها الجديدة لإعلانات الفيديو في بريطانيا والبرازيل و5 دول أخرى بما يسمح للمعلنين بعرض نقاط تشبه التلفزيون أمام مستخدمي الموقع في تلك الدول.

ويمثل هذا الإجراء تعزيزا مهما لواحد من أكثر المنتجات الإعلانية الجديدة لفيسبوك جذبا للمتابعة عن كثب والذي يعتقد المحللون إنه يمكن أن يساعد الشركة على الفوز بشريحة أكبر من إيرادات الإعلانات.

وتظهر إعلانات الفيديو التي تبلغ مدتها 15 ثانية في تحديثات الأخبار عند المستخدمين وتعمل بصورة آلية بدون سماع صوت حتى الضغط عليها.

وبدأت شركة فيسبوك بيع الإعلانات في الولايات المتحدة في مارس لمجموعة صغيرة من شركات التسويق.

وقالت فيسبوك إن أداء المجموعة الأولية من إعلانات الفيديو في الولايات المتحدة كان قويا لكنها رفضت إعطاء تفاصيل.

ومثلما فعلت الشركة في الولايات المتحدة فهي تعتزم التحرك بحذر في نشر إعلانات الفيديو التي تعمل تلقائيا في أسواقها بالخارج لتجنب إزعاج المستخدمين.

وستعمل الشركة مبدئيا مع مجموعة محدودة من المعلنين في فرنسا وألمانيا والبرازيل واليابان وكندا وأستراليا وبريطانيا اعتبارا من الشهر المقبل.

ويجب أن يجتاز كل إعلان اختبارا للجودة تجريه فيسبوك بالتعاون مع شركة أيس ميتريكس لتحليلات الفيديو.             

وقال متحدث باسم فيسبوك إن أغلب الإعلانات في الأسواق الدولية لن تظهر على موقع التواصل الاجتماعي قبل سبتمبر إذ تمضي الشركة عدة أشهر في العمل عن كثب مع شركات التسويق لضمان أن تفي نقاط الفيديو التي تظهر على صفحات المستخدمين بمعايير الجودة المعتمدة لديها.

لكنه قال إن الشركات التي تعتبر إعلاناتها مقبولة يمكنها البدء في بثها على فيسبوك في يونيو في توقيت نهائيات كأس العالم لكرة القدم التي تمثل حدثا جذابا للمعلنين.

Read Previous

حكومة الصين تحظر استخدام “ويندوز 8”

Read Next

سعوديون بين أفضل مغردي العرب على تويتر