ميد راديو توسع الفارق مع باقي الإذاعات وتواصل الريادة

بشكل لم يعد مفاجئا واصلت إذاعة ميد راديو ريادتها للمشهد الإذاعي المغربي.

هذا ما يؤكده التقرير الأخير الذي نشرته راديو ميتري ماروك والذي ركز على نسب الاستماع الإذاعية للربع الأخير من عام 2021. ومن غير المفاجئ أن ميد راديو يحتل الصدارة باعتباره الإذاعة التي نالت أفضل النسب فيما يخص الاستماع واستقطاب الجمهور، وذلك بفضل العمل المهني الذي يحترم المستمع المغربي ويقدم له طبقا إذاعيا متنوعا يجمع بين الإخبار وبرامج تسلط الضوء على مختلف الأحداث وتعالج القضايا التي تهم المواطنين.

وعززت ميد راديو ريادتها.في الربع الرابع من عام 2021 ، حيث حققت أداءً ممتازًا. وبدا ذلك واضحا بأحدث الأرقام التي نشرتها راديو ميتري ماروك والتي حافظت على ريادة الراديو التي تبوأها لسنوات على المستوى الوطني.

و أنهىت ميدراديو عام 2021 ليس فقط بالحفاظ على الصدارة، ولكن أيضًا من خلال توسيع الفجوة على باقي الإذاعات.

فبعد إذاعة محمد السادس للقرآن ، التي لا تزال أول محطة إذاعية في المغرب، من بين المحطات الإذاعية العامة والخاصة مجتمعة، بحصة جمهور تبلغ 15.20٪ ، يبلغ مجموع جمهور ميد راديو  12.66٪، وهو نفس معدل الربع السابق تقريبًا.  في حين تأتي إذاعة هيت راديو في المركز الثالث بنسبة 9.98٪.

هذا الأداء الجديد لإذاعة ميد راديو يؤكد الاختيار الجيد لمحتواها، حيث تظل وفية لشعارها الذي ينهل مما يعتقده مستمعوها ، “الراديو الذي يساعدني” مصممة على أن تظل قريبة من هموم المغاربة هنا وفي أي مكان آخر. وبهذا المعنى ، يظل طاقمها متحمسا للمضي قدمًا.

(عن موقع: AHDATH.INFO)

Read Previous

توقيع اتفاقية شراكة بين بنك المغرب والوكالة الوطنية لتقنين المواصلات

Read Next

أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدرهم لليوم الخميس