فيديو: سماء صافية في أغلب المناطق في طقس يوم الأحد

Agora.ma

تتوقع المديرية العامة للأرصاد الجوية، بالنسبة لليوم الأحد، أن تتشكل كتل ضبابية وسحب منخفضة بالسواحل الشمالية والوسطى وذلك خلال الليل والصباح، بالاضافة الى سحب غير مستقرة بمرتفعات الاطلس الكبير والمتوسط بعد الزوال.

كما يرتقب أن تكون السماء قليلة السحب أو صحوة بباقي جهات المملكة، فضلا عن هبوب بعض الزوابع الرملية بالجنوب الشرقي للبلاد.
وستهب الرياح معتدلة إلى قوية نوعا ما، من الشمال بالسواحل الوسطى والجنوبية ضعيفة الى معتدلة جنوبية بالجنوب الشرقي وشمالية على العموم في باقي المناطق .

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا، ما بين 09 و 14 درجة بالمرتفعات، ما بين 19 و 23 درجة بأقصى كل من جنوب وجنوب شرق البلاد، وستكون ما بين 14 و 20 درجة بباقي الجهات .

وستتأرجح درجات الحرارة العليا، ما بين 20 و 25 درجة بالمرتفعات والسواحل، ما بين 27 و 35 درجة بكل من شمال المنطقة الشرقية، السايس، السهول الداخلية، هضاب الفوسفاط ووالماس، سهول تادلة، الرحامنة، الشياضمة ومنطقة سوس، وستكون ما بين 35 و 40 درجة بكل من جنوب البلاد والجنوب الشرقي.

وسيكون البحر هادئا إلى قليل الهيجان بالواجهة المتوسطية والبوغاز ، وقليل الهيجان الى هائج شمال الرباط، وهائجا بباقي السواحل ا، وسيصبح محليا هائجا الى قوي الهيجان خلال الصباح ما بين رأس سيم وجنوب كاب بارباس.

Read Previous

بلاغ تحذيري لوزارة الصحة يخص الإجراءات الاحترازية واحترام التدابير الوقائية

Read Next

بعد قرار الرميد الإبتعاد من العمل الحزبي والسياسة.. البيجيدي يتشبث به ويدعوه للاستمرار في نضاله