الترجي يتجه نحو الاحتفاظ باللقب

يتجه نادي الترجي الرياضي نحو الاحتفاظ بلقب البطولة التونسية إثر فوزه اليوم الأحد، على مضيفه الاتحاد المنستيري بنتيجة (1-0) في الجولة العشرين من بطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم.

وسجل الليبي حمدو الهوني هدف تفوق الترجي الرياضي في الدقيقة 58 من المباراة، ليرتفع رصيد النادي إلى 49 نقطة في صدارة البطولة متقدما بتسع نقاط عن النادي الصفاقسي.

وتدارك النادي الصفاقسي من جهته، هزيمته في الجولة الماضية أمام الاتحاد المنستيري (0-3) وعاد بثلاث نقاط من خارج الميدان بعد فوزه على الملعب القابسي (3-1)، رافعا رصيده إلى 40 نقطة في المركز الثاني مؤقتا، فيما تجمد رصيد الملعب القابسي عند 19 نقطة في المركز الحادي عشر.

و جدد الملعب التونسي العهد مع الفوز الذي غاب عنه في الجولات الست الماضية بتغلبه على ضيفه مستقبل قابس بثلاثية مقابل هدف.

ورفع فريق الملعب التونسي بفضل هذا الفوز رصيده إلى 23 نقطة في المركز الثامن رفقة الاتحاد المنستيري وشبيبة القيروان، فيما بقي مستقبل قابس في المركز الأخير ب14 نقطة.

واكتفى نادي حمام الأنف بالتعادل على أرضه مع نجم المتلوي بهدف لمثله مهدرا بذلك فرصة مغادرة المركز ما قبل الأخير. 

وكانت هذه الجولة قد افتتحت أمس بفوز اتحاد بنقردان على النادي الافريقي (1-0) في رادس (ضاحية العاصمة) وانتصار شبيبة القيروان على النادي البنزرتي بذات النتيجة فيما تأجلت مباراة النجم الساحلي واتحاد تطاوين إلى موعد لاحق بسبب الالتزامات القارية لفريق النجم الذي مازالت له مباراة مؤجلة أخرى مع نجم المتلوي.

يذكر أن النجم الساحلي يحتل حاليا المركز الثالث برصيد 36 نقطة من 18 مباراة.

Read Previous

إصابة أربعة أشخاص في انفجار لغم وسط غرب تونس

Read Next

هبة ملكية لفائدة الزاوية الحراقية بتطوان