وفاة مشجع خلال اشتباكات بين أنصار إنتر ميلان ونابولي

ذكرت وسائل إعلام إيطالية، أن مشجعا لنادي إنتر ميلان لقي مصرعه، الخميس 27 دجنبر، بعد إصابته في اشتباكات مع مشجعي نابولي قبل المباراة بين الفريقين على ملعب “جوزيبي مياتزا” في ميلانو.

وأوضحت المصادر ذاتها، أنه “بعدما دهسته شاحنة صغيرة قبل المباراة، تم إدخال مشجع لنادي إنتر في حالة خطرة إلى مستشفى سان كارلو، مضيفة أن العملية الطويلة التي خضع لها لم تكن كافية، لكون جروحه كانت خطيرة جدا”.

وأشارت إلى أن الحادث وقع في نهاية شجار بين مشجعي نابولي الذين وصلوا إلى الملعب على متن حافلة صغيرة، وإنتر ميلان المدججين بالسلاسل والمطارق.

وشارك نحو 60 شخصا في الاشتباكات. وأصيب أربعة مشجعين لنابولي، أحدهم كان ضحية طعنة بسكين بحسب الموقع الإلكتروني لصحيفة “كورييري ديلا سيرا”.

على إثر ذلك، اكد رئيس شرطة ميلان مارسيلو كاردونا، اليوم الخميس، أنه سيطلب حظرا على مشجعي إنتر ميلان الذين يسافرون لمساندة فريقهم في المدن الأخرى وإغلاق منطقة “كورفا سود” في ملعب جوزيبي مياتزا.

وقال رئيس شرطة ميلان، في مؤتمر صحفي عقده اليوم، “كان هناك أكثر من 100 شخص من الأولتراس الذين شاركوا في اشتباكات وقعت خارج الملعب، وقد أسفرت عن بعض الإصابات الخطيرة ووفاة مشجع متأثراً بإصابته”.

Read Previous

أداء الضرائب.. المديريات الجهوية للضرائب مفتوحة يومي 29 و30 دجنبر

Read Next

ارتفاع ملحوظ في إنتاج الزيتون بالمغرب