شبكة اتصالات المغرب تحرز لقب “أسرع شبكة للهاتف النقال في المغرب”

قامت وكالة Ookla Speed Test، الرائدة عالميا في تطبيقات فحص الشبكات واختبارات عرض النطاق الترددي، بمنح لقب 2016 “لأسرع شبكة للهاتف النقال في المغرب “إلى اتصالات المغرب.

 وحسب هذه الوكالة فاتصالات المغرب تقدم أسرع خدمة هاتف نقال مع أوسع شبكة في البلاد.
 
يأتي هذا الاعتراف الدولي الذي تشهد به وكالة Ookla Speed Test، الرائدة عالميا في التطبيقات المرتبطة بتشخيص الشبكات واختبارات عرض النطاق الترددي،  كنتيجة للجهود التي تبذلها اتصالات المغرب من حيث الاستثمار في البنيات التحتية ومنصات الشبكات.
 
تقدم شركة اتصالات المغرب حصريا ومنذ سنة 2015 تكنولوجيا +4G التي توفر سرعات تصل إلى 225 مگابیت في الثانية (Mb/s)  وأوسع تغطية وطنية بمعدل تغطية عدد السكان يزيد عن 73%.
 
ويُعتبر لقب أسرع شبكة للهاتف النقال في المغرب، تأكيدا للاعتراف الدولي بريادة اتصالات المغرب.
 
وبهذه المناسبة صرح السيد جامي ستيفن، نائب رئيس Ookla Speedtest:
 
“من خلال إنجاز أكثر من تسعة ملايين اختبار Speedtest كل يوم على موقعنا Ookla، نُعتبر أكبر شريك لمقدمي خدمات الإنترنت في العالم لدراسة وتشخيص شبكات الإنترنت الثابتة والنقالة.إذ قمنا بحصر نتائج اختبارات Speedtest لتحديد أسرع شبكة للهاتف النقال في المغرب.

واستنادا لأزيد من 300.000 اختبار فعلي قام به مستخدمون مغاربة خلال الستة أشهر الأخيرة وبعد تحليل المعطيات قررنا منح لقب 2016 لأسرع شبكة للهاتف النقال في المغرب لاتصالات المغرب.

وبناء على تحليل البيانات المتوفرة لدينا، فإن اتصالات المغرب توفر لزبنائها أسرع خدمة إنترنت في المغرب. ويسرنا بذلك أن نشير إلى قوة شبكة اتصالات المغرب وبالتالي منحها لقب أسرع شبكة للهاتف النقال في المغرب خلال سنة 2016″.

Read Previous

توقيف مقدم شرطة بالرباط بتهمة الاحتيال بوعود توظيف كاذبة

Read Next

اللاجئون قلقون من أخذهم بجريرة حادثة برلين