بطولة اسبانيا: ريال مدريد يستعيد نغمة الانتصارات

استعاد ريال مدريد نغمة الانتصارات بفوزه الثمين على مضيفه ليفانتي صاحب المركز الاخير 3-1 الاربعاء على ملعب “سيوداد دي فالنسيا” وامام 19725 متفرجا في المرحلة 27 من الدوري الاسباني لكرة القدم.

وعوض النادي الملكي خسارته امام ضيفه وجاره اتلتيكو مدريد صفر-1 السبت الماضي، وعزز موقعه في المركز الثالث برصيد 57 نقطة.

وخاض النادي الملكي المباراة في غياب قائده سيرخيو راموس والدولي الكرواتي لوكا مودريتش والفرنسي كريم بنزيمة، فيما استمر غياب نجمه الويلزي غاريث بايل.

وحصل ريال مدريد على ركلة جزاء في الدقيقة 34 اثر عرقلة لوكاس فاسكيز داخل المنطقة فانبرى لها النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بنجاح مفتتحا التسجيل (34) رافعا رصيده الى 23 هدفا في المركز الثاني على لائحة الهدافين.

وأضاف ريال مدريد الهدف الثاني عندما اطلق الواعد بورخا مايورال كرة قوية من خارج المنطقة ارتطمت بالقائم الايمن وارتدت الى قدمي الحارس دييغو مارينو الذي تابعها بالخطأ داخل مرماه (38).

وقلص البرازيلي دييفيرسون بروم سيلفا الفارق بعد دقيقة واحدة اثر تلقيه كرة داخل المنطقة سددها زاحفة على يمين حارس مرمى فريقه السابق الدولي الكوستاريكي كيلور نافاس (39).

وانتظر ريال مدريد الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع لحسم النتيجة بتسجيله للهدف الثالث بتسديدة على الطائر اثر تمريرة من رونالدو من داخل المنطقة.

وفشل فياريال في تضييق الخناق على ريال مدريد بسقوطه في فخ التعادل السلبي امام مضيفه سلتا فيغو على ملعب “بالايدوس” وامام 15372 متفرجا

واكتفى فياريال ريال بنقطة واحدة عزز بها موقعه في المركز الرابع برصيد 53 نقطة بفارق 4 نقاط خلف ريال مدريد. اما سلتا فيغو فتراجع الى المركز السادس برصيد 42 نقطة.

واستغل اشبيلية تعثر سلتا فيغو ليفض معه شراكة المركز الخامس بفوز صعب على ضيفه ايبار بهدف وحيد سجله فرناندو لورنتي في الدقيقة 11 على ملعب “رامون سانشيز بيزخوان” وامام 29627 متفرجا.

وعاد فالنسيا الى نغمة الانتصارات بفوزه الثمين على مضيفه ملقة 2-1 على ملعب “لا روزاليدا” وامام 20556 متفرجا.

وسجل حارس المرمى الدولي الكاميروني السابق كارلوس ادريس كاميني (41 خطأ في مرمى فريقه) والروسي دينيس تشيريشيف المعار من ريال مدريد (50) هدفي فالنسيا، والكرواتي دوي كوب (14) هدف ملقة.

وعلى ملعب “سان ماميس” في بلباو وامام 372921 متفرجا، سحق اتلتيك ضيفه ديبورتيفو لا كورونيا باربعة اهداف لايكر مونيايين (13) واريتث ادوريث (36 و53 و60) مقابل هدف لاوريول رييرا (51).

وتختتم المرحلة الخميس بلقاءات غرناطة مع سبورتينغ خيخون، واسبانيول مع ريال بيتيس، ورايو فايكانو مع برشلونة.

Read Previous

محمد السادس الدولي لألعاب القوى يخلف ملتقى نيويورك في العصبة الماسية

Read Next

4646 للتبليغ عن أي حافلة للنقل العمومي ترتكب مخالفات في الطريق