البطولة الاحترافية : الوداد يستعيد نغمة الفوز على حساب الكوكب المراكشي

استعاد فريق الوداد البيضاوي نغمة الفوز عقب تفوقه على ضيفه الكوكب المراكشي بهدفين نظيفين في اللقاء، الذي جمع بينهما مساء اليوم السبت على أرضية ملعب المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء

و ذلك برسم منافسات الدورة العاشرة من البطولة الاحترافية اتصالات المغرب لأندية القسم الوطني الأول لكرة القدم.

ووقع هدفي الفريق البيضاوي (حامل اللقب)، الذي تجرع الدورة الماضية مرارة الهزيمة الأولى في الموسم وكانت بالرباط أمام اتحاد الفتح الرياضي (1-0)، اللاعب الواعد رضا الهجهوج في الدقيقتين 3 و50 موقعا رابع أهدافه حتى الآن.

ووسع فريق “القلعة الحمراء” بهذا الفوز، وهو السابع مقابل تعادلين وهزيمة واحدة، الفارق في صدارة الترتيب من جديد إلى خمس نقاط مؤقتا في انتظار نتيجة مطارده اتحاد الفتح الرياضي (الثاني ب18 نقطة)، الذي سيحل بعد غد الاثنين ضيفا على فرق أولمبيك آسفي في مباراة ستقام على أرضية ملعب العبدي بالجديدة (الثالثة بعد الظهر).

أما فريق الكوكب المراكشي، فمني بخسارته الرابعة في الموسم مقابل ثلاثة انتصارات ومثلها تعادلات، وتجمد رصيده عند 12 نقطة وظل مؤقتا في المركز الثامن بفارق نقطة واحدة أمام فرق شباب الريف الحسيمي، الذي أجبر في وقت سابق اليوم مضيفه الجيش الملكي على التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما، وأولمبيك آسفي، والمغرب التطواني، الذي يستقبل فريق النادي القنيطري غدا الأحد على أرضية ملعب سانية الرمل (السادسة مساء). كما يتقدم الفريق المراكشي بفارق نقطتين على الثلاثي الرجاء البيضاوي والنهضة البركانية وأولمبيك خريبكة (10 نقاط).

ويحل الرجاء ضيفا غدا على فريق الدفاع الحسني الجديدي انطلاقا من الثانية والنصف بعد الظهر، في حين يستقبل فريق أولمبيك خريبكة فريق المغرب الفاسي على أرضية الملعب البلدي ببني ملال على الساعة الثالثة بعد الظهر، وهو التوقيت الذي سيواجه فيه فريق النهضة البركانية ضيفه وجاره المولودية الوجدية في ديربي الشرق.

وفي ما يلي نتائج وبرنامج باقي لقاءات الدورة العاشرة:

— الجمعة:
حسنية أكادير – اتحاد طنجة 1-3.

— السبت:
الجيش الملكي – شباب الريف الحسيمي 2-2.
الوداد البيضاوي – الكوكب المراكشي 2-0.

— الأحد:
ملعب العبدي بالجديدة (الثانية والنصف بعد الظهر):
الدفاع الحسني الجديدي – الرجاء البيضاوي.

الملعب البلدي ببني ملال (الثالثة بعد الظهر):
أولمبيك خريبكة – المغرب الفاسي.

الملعب البلدي ببركان (الثالثة بعد الظهر):
النهضة البركانية – المولودية الوجدية.

ملعب سانية الرمل بتطوان (السادسة مساء):
المغرب التطواني – النادي القنيطري.

— الاثنين:
ملعب العبدي بالجديدة (الثالثة بعد الظهر):
أولمبيك آسفي – اتحاد الفتح الرياضي.

Read Previous

هذه هي نسبة المشاهدة التي حققتها أغنية “داني ديتو” للتوأم هناء وصفاء

Read Next

حجز 840 كلغ من مخدر الشيرا وازيد من طنين من القنب الهندي باقليم شفشاون