شركة “كتبية” تحتفل بمرور ثلاثين سنة على تأسيسها بمنح العديد من الهدايا لزبناءها

أطلقت شركة كتبية قرعة كبرى خلال فصل الصيف ( أبريل إلى غاية يوليوز ) من أجل مشاركة مستهلكيها مناسبة الاحتفال بمرور ثلاثين سنة على وجودها.

وقد منحت هذه المناسبة فرصة لزبناء كتبية للفوز بالعديد من الجوائز القيمة ( تلفزات، هواتف ذكية…)، إضافة إلى الجائزة الكبرى و هي سيارة من نوع 4×4 تبلغ قيمتها أكثر من 500000 درهم.

وبهذه المناسبة صرّح السيد جمال الباز، مدير المبيعات والتسويق لدى كتبية أن شركة "كتبية" " تبحث دائما على التقرب من الزبناء و مفاجأتهم من خلال محاولة تجاوز توقعاتهم".
وقد تمّ تسليم الهدايا للفائزين  بالحديقة الكبرى للمحمدية يوم 13 غشت 2015، مع الإشارة إلى أن هذه العملية ليست الأولى من نوعها بالنسبة لكتبية، ولن تكون الأخيرة، لأن الشركة المتخصصة في تصنيع اللحوم تقدر زبنائها و تحرص في كل مناسبة على شكرهم على وفائهم بطريقة احتفالية وممتعة.
تأسست شركة "كتبية" سنة 1985، ومنذ ذلك التاريخ وهي تحرص على ضمان جودة و سلامة الأغذية حسب المعايير الصارمة. بمثابرتها و إلتزامها، حصلت اليوم على إعتراف بجهودها من قبل هيـئات الجودة، متمثلة في شهادةISO 9001 نسخة 2008، ISO 22000 نسخة 2005 المتعلقة بسلامة المواد الغذائية و معاييرBS OHSAS 18001 نسخة 2007 من أجل الإلتزام بالصحة و سلامة الموظفين في العمل. بالإضافة إلى ذلك، شهادةISO 14001 نسخة 2004 تشكل حقيقة  إعترافا لكتبية التي تضع، ومنذ أمد طويل، كل مواردها من أجل التطبيق الصارم للمعايير الدولية في مجال التدبير البيئي.

Read Previous

بينيتيز يطلب التخلص من كونتراو

Read Next

هذا ما يستهلكه المغربي من منتوجات “كتبية” سنويا