إصابة الصحافي محمد صالح اكليم بأزمة قلبية مفاجئة

 محمد صالح اكليم

نقل الصحافي محمد صالح اكليم  صباح يوم الاثنين 28  يناير الجاري إلى قسم المستعجلات بالمستشفى العسكري الخامس بكلميم إثر إصابته بأزمة صحية مفاجئة .

وأحيل الزميل اكليم على  قسم الإنعاش حيث خضع للإسعافات  والفحوصات الطبية الضرورية  تحت إشراف عدد من الأطباء الأخصائيين، وأثبتت الكشوفات عن إصابته بنوبة قلبية حادة.

وبعد قضاءه ليومين بقسم الإنعاش حيث خضع للمراقبة الطبية المركزة والمستمرة  تم نقله إلى مصلحة طب القلب والشرايين بنفس المؤسسة الاستشفائية  للخضوع للمراقبة والعلاج ولإجراء المزيد  من التحاليل الطبية .

وأفاد  مصدر طبي  أن  محمد صالح اكليم يعاني  من   جلطة قلبية تعرف طبيا ب ” INFARCTUS DE  MYOCARDE ” وان حالته  الصحية تجاوزت مرحلة الخطر  وتعرف حاليا  نوعا من التحسن ،إلا انه يحتاج لمزيد من العلاج والخضوع للمراقبة  المستمرة بالإضافة إلى الراحة الشاملة التي من شأنها أن تعيده إلى حالته الطبيعية .

وصرحت السيد عائشة اكليم حرم  الزميل الصحافي بان  صحة زوجها  لا تدعو حاليا للقلق ، وأنه يحظى   بعناية فائقة من طرف السيد النقيب رئيس مصلحة طب القلب والشرايين والممرضين الذين يشتغلون تحت إمرته،  موجهة بالغ شكرها وامتنانها لإدارة المستشفى العسكري الخامس  بكلمبم  ولكل الأطر الطبية والتمريضية  والإدارية بهذه المؤسسة الذين يعطون النموذج والقدوة في أداء الواجب بتفان ونكران ذات.

ويعد  الزميل محمد صالح اكليم  الصحافي بيومية  الأخبار ، مدير نشر رئيس تحرير  صحراء التواصل  ونائب  رئيس فيدرالية ناشري الصحف بالأقاليم الصحراوية  من قيدومي  مهنة المتاعب، ومعروف عنه الحيوية  والنشاط  والتنقل الدائم  والتواجد المستمر بمواقع الأحداث  رغم تقدمه في السن – 58    سنة –  .

(محمد كربالو)

Read Previous

سقوط سروال محتج مصري أثناء رميه الحجارة على الشرطة

Read Next

فيديو: للا سلمى تحضر إلى جانب الملك عملية تدشين “مركز محمد السادس لعلاج السرطان” بالدار البيضاء