استنفار أمني باشتوزكة أيت باها بعد العثور على أسلحة نارية باشتوكة أيت باها

 

.

عرف دوار تحكات التابع للجماعة القروية إداوكنيضيف بإقليم اشتوكة أيت باها، مساء الأربعاء الأخير، حالة من الاستنفار غير المسبوق بالمنطقة، بعد العثور على نحو 26 خرطوشة لسلاح ناري في منزل معد للترميم.

وذكرت مصادر قضائية عليمة ليومية “الخبر” أن أحد المواطنين قد عثر فجأة على كيس بلاستيكي، يضم 26 خرطوشة، حين كان يهم بإجراء أشغال الترميم لأحد المنازل بالدوار المذكور. وأوضحت نفس المصادر  أن هذا الشخص قام برمي الكيس المذكور بعد إشعاله للنار بهدف حرق الأزبال التي جمعها، قبل أن يفاجأ بانفجارات منبعثة من النار. وأضافت مصادر “الخبر”، أن الحادث، جعل المواطن المذكور يعمد إلى ربط الاتصال بعناصر السلطة المحلية والدرك الملكي بإداوكنيضيف، والذين حضروا على عجل لمسرح الحادث، حيث تم فتح تحقيق في النازلة، من خلال جمع كل المعطيات المتعلقة بالموضوع، بعد معاينة الخراطيش التي تم العثور عليها.

مصادر الجريدة، ذكرت بأن تلك الخراطيش لم تحمل أية علامة تدل على زمانها ومصدر صنعها، ولم تستبعد المصادر نفسها، أن تعود إلى فترة الخمسينيات من القرن الماضي، فيما تمّ إرسال الخراطيش التي عثر عليها إلى مصالح المحكمة العسكرية لاستكمال الإجراءات الخاصة بها، للتعرف عن مصدرها.

Read Previous

اختفاء اصالة نصري

Read Next

زنا المحارم: أب ظل يمارس الجنس على ابنته منذ مراهقتها إلى أن أصبحت طالبة جامعية بسطات