برينس إلى شالكة وكاكا يقترب من العودة إلى ميلان!

أكدت صحيفة بيلد الألمانية الجمعة أن كيفن برينس بواتينغ لاعب خط وسط ميلان الإيطالي قريب من توقيع رفقة نادي شالكه 04 الألماني.. ويجتاز الدولي الغاني حاليا الفحوص الطبية ترقبا لإتمام انتقاله للفريق الذي احتل المركز الرابع في البوندسليغا الموسم الماضي.

بواتينغ والذي سينتهي عقده مع ميلان في 30 حزيران/يونيو من عام 2015 خاض مع الروسونيري الدور التمهيدي المؤهل لدور المجموعات من دوري أبطال أوروبا وأحرز هدفين ضد ايندهوفن الهولندي والذي مكن الفريق الإيطالي من ضمان التأهل لأعرق الكؤوس الأوروبية.

ورغم مشاركته مع ميلان في الدور التمهيدي فبإمكانه أن يلعب دوري أبطال أوروبا رفقة فريقه الجديد حيث أن الاتحاد الأوروبي غير القاعدة الموسم الماضي وأصبح بإمكان اللاعبين الذين خاضوا الدور التمهيدي مع فريق آخر أن يلعبوا دور المجموعات في حال انتقالهم.

ولم تذكر الصحيفة الألمانية قيمة الصفقة ولكن من المحتمل أن تكون بحوالي 15 مليون يورو.. ويعتبر هذا المبلغ وسيلة لنادي ميلان من أجل استثماره في صفقة البرازيلي ريكاردو كاكا حيث أن هناك تقرير تؤكد اهتمام الروسونيري باستقدامه بعد أن أعلن لاعب ريال مدريد الخميس عن نيته في ترك العاصمة الإسبانية.

Read Previous

8 ملاحم أوروبية ننتظرها على نااار

Read Next

صحف الثلاثاء: بنكيران “يجرح ويداوي” ومتشددون يفرضون طقوسا غريبة ببعض مساجد البيضاء