أنيس بيرو يقود حملة للإطاحة بمناضلي حزب الحمامة بدون علم أخنوش

اجتمع منسق المنسقين بأوروبا عن حزب التجمع الوطني للأحرار أنيس بيرو ومحمد وبيهميدن رئيس جماعة بنواحي تافراوت اضافة الى وحمو لحسن وعزيز الواعر وفاضل الحسين أعضاء تنسيقية الحزب ببروكسل، – اجتمع- في مدينة أكادير وذلك بعد اللقاء التواصلي بفرنسا بباريس دون حضور مناضلي الحزب في بلجيكا أو حتى إخبارهم سواء تعلق الأمر بمنسق لياج أو انفرس.

وخلال هذا الاجتماع طلب من أنيس بيرو أن يوفر لهم الحزب مقرا بالعاصمة بروكسيل، لانه ليس لديهم أي مكان لعقد اجتماعاتهم.

وقال منسق حزب التجمع الوطني للاحرار بمنطقة أنفرس، مولاي عبد العزيز العثماني، أن الرئيس الذي يرفع شعار أغراس أغراس قد لا يعلم حجم المخاطر التي تعترض الحزب جراء تهور وعدم مسؤولية التجمعي أنيس بيرو الذي يسعى الى تشثيت مناضلي الحزب في بلجيكا وربما في دول أوروبية أخرى.

وكشف العثماني في تصريحه لــ “أكورا” أن أنيس بيرو يتعمد عدم دعوته لحضور لقاءات الحزب كما حدث في فرنسا، حين لم يرسل له دعوة لحضور لقاء أخنوش بمناضلي الحزب في أوروبا، حيث يخبر أخنوش أن منسق حزب الحمامة لا يحضر وذلك ليفسح الطريق أمام تعيين واختيار منسق آخر غيره.

وفي نفس السياق، أكد مصدر موثوق أن اتصالا أجري بأحد أعضاء الحزب ويدعى الركراكي من أجل الانقلاب على منسق الحزب بأنفرس، وأن الأمر خطط له “أنيس بيرو” كما كشف ذات المصدر.

وقال “العثماني” في حديثه لــ “أكورا” إذا كان شعار رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار “عزيز أخنوش” هو “أغراس أغراس”، فإن الشعار يجب أن يؤومن به كل مناضلي الحزب بدون استثناء.

 

Read Previous

قفطان مازاغان: بطمة سفيرة للقفطان المغربي وديانا حداد ضيفة شرف (صور)

Read Next

أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدرهم لليوم الجمعة