إلترا الوينرز: طفح الكيل ويجب على أكرم أن يرحل عن الوداد

Akram

دعت إلترا الوينرز، الفصيل المشجع لفريق الوداد الرياضي إلى الاحتجاج زوال يوم الأحد على بقاء أكرم رئيسا للوداد والمطالبة بتركه لهذا المنصب نظرا لما ألحقه أكرم بسمعة الوداد حسب بلاغ صادر عن هذا الفصيل، وهو البلاغ الذي جاء على الشكل التالي:
“ست سنوات ونحن نتحمل طيش هذا الرئيس الذي شوّه قيم الوداد وعاث فيها فسادا؛ هذا الرئيس الذي جعل من فريقنا آلة لا تعرف سوى الهزيمة وجعل منه بقرة حلوبا تسقي أي لاعب فاشل تجده في طريقها.

Akram ir7al Winners

من أجل إعادة كرامة فريقنا .. من أجل عدم الإحساس بالخجل حين يلعب فريقنا .. من أجل العودة إلى التألق والتربع على عرش الكرة على الصعيدين الوطني والإفريقي .. كما في الزمن الذي نتحسر عليه .. زمن الحاج عبد الرزاق مكوار رحمه الله.. سنتحرك جميعا لهدف واحد وهو: أن يترك عبد الإله أكرم رئاسة الوداد.
نحن ، إلترا وينرز 2005 .. نطلق نداءا عاما للأمة الودادية .. لخوض غمار حرب طويلة الأمد وهدفها الوحيد هو مصلحة نادي الوداد. سنهتف بصوت ورغبة الشعب؛ وسنصرخ بأعلى صوت، رغبة منا في التغيير .. وأن أكرم ونجله وكل حاشيته الذين ساعدوه على إنشاء الرداءة والراحة عند الهزيمة داخل فريقنا .. لم تعد لهم الشرعية في تحديد مصير الوداد.

أول موعد لهذا التحرك الكبير الذي سنقوم به سيكون يوم الأحد 31 مارس 2013 على الساعة 12 زوالا منتصف النهار أمام مركب الحاج محمد بن جلون ببوسيجور .. على أساس أن تليه تحركات أخرى حتى يسمع صوتنا وتلبى مطالبنا.

كونوا في الموعد ولا تضيعوا هذه الفرصة الثمينة لإنقاذ فريقنا.

سيتم تنسيق عام بين كل الخلايا على مستوى أحياء مدينة الدارالبيضاء .. كذلك هو الشأن بالنسبة لفروع المجموعة على مستوى باقي المدن المغربية .. والمرجوا الاستشارة مع مسؤولي الخلايا والفروع لمعرفة كيفية ووسيلة التنقل.

إلى يوم الأحد إن شاء الله .. من أجل مجد الأمة .. ومن أجل أن يمجّد شغفنا

أكورا بريس-نبيل حيدر 

Read Previous

شبح أمينة الفيلالي يطل من جديد، وفاة شابة على يد زوجها الذي تزوّجها بعد اغتصابها

Read Next

المغربي “شفيق” يجر أحد أعضاء “آراب آيدل” للتحقيق وفيديو يجمعه وشيرين يثير التساؤلات (فيديو)