كأس الكونفدرالية الإفريقية:  الرجاء الرياضي يتفوق على ضيفه نكانا الزمبي ويتصدر مجموعته الرابعة

أكورا بريس

تفوق فريق الرجاء الرياضي على ضيفه نكانا الزمبي بثنائية نظيفة في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الأربعاء، على أرضية ملعب المركب الرياضي محمد الخامس، برسم الجولة السادسة و الاخيرة من المجموعة الرابعة لمنافسات كأس الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم.

وأنهى فريق القلعة الخضراء مشواره في دور المجموعات محققا العلامة الكاملة حيث سجل ستة انتصارات ، دون تلقي مرماه أي هدف.

واكتست المباراة طابعا شكليا بالنسبة لفريق الرجاء الرياضي على اعتبار انه ضمن مقعده في دور الربع خلال الجولة الرابعة ، وهو ما حذا بمدربه التونسي لسعد الشابي إلى إراحة ركائزه الأساسية، والاعتماد على بعض الأسماء الشابة الواعدة التي ابانت عن علو كعبها في هذه المباراة .

و نجح النسور الخضر في افتتاح حصة التسجيل، في حدود الدقيقة الـ18 من خلال تسديدة قوية للاعب الواعد رياض إدبويكيكين، قبل أن يضاعف زميله نوح وائل السعداوي النتيجة برأسية بديعة أسكنها مرمى الخصم في الدقيقة الـ42، مستغلا تمريرة عرضية مركزة من متوسط الميدان محمد زريدة .

وخلال الجولة الثانية حاول لاعبو فريق نكانا الزمبي العودة في النتيجة لكنهم لم يفلحوا في ذلك حيث وجدوا امامهم فريقا منظبطا تكتيكيا ، نجح في تحقيق الانتصار السادس على التوالي ليتبرع على كرسي الصدارة ب18 نقطة .

وفي مباراة الثانية ضمن نفس المجموعة تمكن فريق بيراميدز المصري من تحقيق الفوز على فريق نامونغو التنزاني بهدف دون رد .

وفي ما يلي الترتيب النهائي للمجموعة الرابعة:

1 – الرجاء الرياضي “18 نقطة”

2 – بيراميدز المصري “12 نقطة”

3 – نكانا الزامبي “6 نقاط”

4 – نامونغو التنزاني “0 نقطة”

جدير ذكره أن قرعة دور ربع النهائي لمسابقتي كأس الكونفدرالية ودوري أبطال أفريقيا، ستسحب يوم الجمعة القادم، في مقر الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم بالقاهرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق