كزينة عويطة تخطف الأنظار في أسبوع الموضة الفرنسي وتكرم من طرف اليونسكو

خطفت النجمة الأمريكية ذات الأصول المغربية كزينة عويطة الأضواء في العاصمة الفرنسية باريس، خلال مشاركتها في أسبوع الموضة الفرنسي.

وحلت كزينة ضيفة شرف على فعاليات المهرجان، حيث أدت مجموعة من أروع أغانيها أمام عدسات وسائل الإعلام العالمية بمتحف اللوفر،  وأبدعت في غناء: Bang, If U Let Me, Still Young و Titanium.

ولفتت كزينة عويطة الأنظار أمام حضور كبير لشخصيات سياسية وفنية وثقافية إلى جانب ممثلين عن الهيئات الدبلوماسية في باريس، في مقدمتهم أمراء دولة ماليزيا.

التظاهرة عرفت أيضا تكريم كزينة عويطة بمقر منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلوم والثقافة (يونيسكو)، بعد أدائها لبعض أغانيها بحضور عدة شخصيات سياسية وثقافية في مقدمتها السفير سمير الظهر المندوب الدائم للمغرب لدى اليونسكو، والسفير آدم الملا مندوب دولة الكويت الدائم لدى اليونيسكو، وعدة شخصيات تمثل مؤسسات كبرى للموضة والأزياء بالعالم.

وعبرت الفنانة كزينة عويطة في تصريح لمختلف وسائل الإعلام الدولية التي حضرت التظاهرة، عن سعادتها بالمشاركة في هذه التظاهرة العالمية الضخمة، التي تعرف مشاركة كبار المصممين العالميين، وكشفت كزينة أنها ستظل تحمل حب المغرب في قلبها وتسعى بشكل دائم إلى التعريف ببلدها وبثقافته في مختلف أنحاء العالم.

يذكر أن المصممة المغربية فاطمة الزهراء الإدريسي الفيلالي، اختارت إحدى مقاطع النجمة كزينة عويطة في عرضها لمجموعتها الجديدة من القفطان المغربي تحت عنوان “انبعاث”

وكانت كزينة عويطة قد طرحت مؤخرا “ميني ألبوم”، تحت عنوان ” Isolated”، تضمن 5 أغاني  (  Decimal, If u let me, Lies, Stupid things, Witch)، وذلك على تطبيق أنغامي ومختلف الإذاعات الوطنية والعالمية.واختارت الفنانة كزينة إطلاق فيديو كليب أغنية Lies على قناتها الرسمية بموقع اليوتوب، وهي الأغنية التي جمعتها بالرابور العالمي “تي ويين”، حيث فضلا تصويرها بمدينة مراكش. وقصّت كزينة عويطة شريط إنتاجاتها خلال السنة الجديدة 2020، بهذه الأعمال، حفاظا منها على نفس إيقاع السنة المنصرمة، التي تميزت بطرح مجموعة من الأعمال المنوعة، أبرزها ألبومها الأول الذي تضمن 10 أغان.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق