Magimag Apple تفتتح متجرا جديدا بالدار البيضاء

افتتحت  ماجيماغ Magimag، الموزع الرسمي لشركة آبل Apple منذ 25 سنة، متجر جديد بمدينة الدار البيضاء بواحد من أرقى شوارع الدار البيضاء، شارع المسيرة الخضراء.

وينضاف المتجر الجديد لماجيماغ Magimag لمجموعة متاجر كبرى متواجدة بكل من مدن الرباط وطنجة، والتي تخصص بشكل كلي للمنتجات التي تطلقها علامات Apple & Adobe & Corel، وتقدم فضاءا متفردا يجمع بين البساطة والأناقة ليعكس بساطة وأناقة المنتجات التي يمثلها.

عنوان جديد ينخرط في إطار تنزيل استراتيجية تنمية شركة ماجيماغ Magimag، والتي تسعى لتحقيق عدة أهداف :

  • خلق نقطة للاستقبال وتأطير العديد من ورشات العروض التقديمية والتوضيحية ومواكبة الزبناء في اختيار واستغلال الأجهزة التكنولوجية.
  • الاستجابة للطلب الداخلي الملح للسوق والذي تحفزه التطورات التي تعرفها آبل على المستوى الدولي وبروز أجهزة جديدة ونسخ جديدة من الأجهزة المحمولة الأيفون & الآيباد والاستعمالات الشخصية والمهنية التي يتيحها الجهازان.
  • ضمان توزيع المنتجات البرمجية Adobe & Corel والتي تعتبر شركة ماجيماغ Magimag الموزع الأول المعتمد لها بالمغرب.
  • توفير خدمة الضمانة ومركز الإصلاح بمعايير دولية.

وتعتبر السيدة سناء السعداني، رئيسة شركة Wintek Magimag، والعضو النشيط بجمعية النساء المقاولات، والتي سهرت على تحقيق هذا المشروع الحامل لتصور تؤمن بقيمته داخل السوق المغربي بأن : “المقاولة النسائية هي عنوان الابتكار والالتزام” وبأنه “قد تم رصد كل الإمكانيات الاستراتيجية والعملية لأجل تحقيق الأهداف المسطرة، كما تم تصميم الفضاء المخصص للعرض ليمكن مستعملي منتجات Apple & Adobe & Corel من الاستمتاع بخدمات ناجعة وخدمات شخصية.”

يتوفر متجر ماجيماغ آبل Magimag Apple على الفضاءات التالية:

  • فضاء مخصص للمكاتب بالطابق العلوي؛
  • قاعة عرض للمنتجات Apple، الاكسسوارات ومشغلات الوسائط المتعددة المحمولة؛
  • فضاء خاص بشاشة عروض التقديم والعروض التوضيحية حول المنتجات والتكوين؛
  • فضاء مخصص بالخدمات ذات القيمة المضافة مثل الصيانة والتكوين؛
  • ورشة إصلاح.

وقد تم تصميم وتجهيز هذا الفضاء بفضل مهندسين معماريين لدى شركة آبل Apple والذين يتميزون بالحرص على المعايير الدولية وكذا التصميم الذي تعتمده شركة آبل Apple.

وتؤكد السيدة سناء الصضاني على أن التواجد التاريخي لشركة ماجيماغ Magimag بمدينة الرباط، والخبرة الكبيرة التي يتيحها التواجد بالعاصمة الاقتصادية، حفز الشركة على اقتحام فرص الاستثمار بهذه المدينة.

Read Previous

ألمانيا: تغريم سبعة أشخاص شكلوا “شرطة الشريعة” عام 2014 في أحياء مسلمة

Read Next

انتخاب خليل الهاشمي الإدريسي رئيسا جديدا لجمعية أصدقاء كوتنبرغ-المغرب