آسا: الجامعة الملكية للرياضات الوثيرية تنظم الدورة الرابعة من الرشاقة لجميع النساء

 سلمى بناني رئيسة الجامعة الملكية المغربية للرياضات الوثيرية

تنطلق صباح السبت 2 مارس المقبل، فعاليات الدورة الرابعة من الرشاقة لجميع النساء بمدينة آسا الزاك تحت شعار “من أجل رشاقة بدنية وذهنية”، والتي تنظمها الجامعة الملكية المغربية للرياضات الوثيرية، الرشاقة البدنية، الهيب هوب والأساليب المماثلة، بمناسبة اليوم العالمي للمرأة.

وعلى مدى يومين ستشهد القاعة المغطاة بآسا عدة أنشطة منها دروس في الايروبيك ودروس في التغذية الصحية، حصة في المشي الرياضي إضافة إلى عدة أنشطة مرتبطة بالمرأة ومحاربة السمنة عبر التحسيس بأهمية ممارسة الرياضة.

يذكر أن الجامعة الملكية المغربية للرياضات الوثيرية تنظم هذه التظاهرة بشراكة مع وكالة التنمية الاقتصادية والاجتماعية للأقاليم الجنوبية، بمساهمة مندوبية الشباب والرياضة، مندوبية الصحة، الجمعية المغربية للتربية الصحية والغذائية، مندوبية التعاون الوطني إضافة إلى هيآت المجتمع المدني بمدينة آسا.

أكـــورا بريس شريك إعلامي في تظاهرة آسا

“أكورا بريس” تساهم كشريك إعلامي في التظاهرة الرياضية النسوية التي ستشهدها آسا على مدى يومي 2 و3 من مارس المقبل، إلى جانب كل من قناة العيون، جريدة الصحراء المغربية وجريدة المنعطق وعدة منابر إعلامية أخرى.

آسا المرحلة الرابعة بعد الداخلة.. بوجدور.. السمارة

احتضنت مدينة الداخلة الدورة الأولى من الرشاقة لجميع النساء في 2010 وبلغ عدد المشاركات 871، أما الدورة الثانية فقد احتضنتها مدينة بوجدور سنة 2011 وبلغ عدد المشاركات 612، أما مدينة السمارة التي احتضنت الدورة الثالثة في 2012 فقد وصل عدد المشاركات 763.

أكورا بريس/ خديجة بـــراق

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق