دنيا بطمة تعلق بشكل صريح على اتهامها بابتزاز وفضح المشاهير والفنانين

تسبب اتهام دنيا بطمة بابتزاز وفضح المشاهير والفنانين في دفعها إلى التعليق بشكل صريح، خاصة بعد أن ذكرت وسائل إعلامية مغربية أنها قد خضعت للتحقيق بعد استدعائها من جانب السلطات المختصة بتهمة إدارة حساب عبر “انستقرام” ينشر أسرار وفضائح المشاهير.

وظهرت دنيا بطمة مؤخراً ضمن برنامج “تفاعلكم” على قناة “العربية” لكي تضع النقاط على الحروف وتبين الحقائق كاملة، حيث قالت: “أنا حابة أوضح هذا الموضوع لأنه صارت بلبلة كبيرة عليه وأنا ما لي دخل فيه.. انا حابة أنفي وأكذب كل الشائعات إنه تم استدعائي من جانب القضاء”.

وأكملت النجمة المغربية: “من يروج تلك الشائعات هم 6 حسابات عبر الانستقرام بالإضافة لـ 3 مواقع مغربية يتعمدون تشويه سمعتي بعد أن رفعت ضدهم قضية لنشرهم أخبار كاذبة عني.. هذه مؤامرة وفي ناس معينة حابة تقحمني في هذا الموضوع”.

وأعلنت دنيا بطمة أن ما تتعرض له سبب وجود أشخاص يسعون لتحطيم نجاحها، معبرة عن أسفها كونهم يحملون الجنسية المغربية ولا يهتمون بأنها تمثل المغرب الآن في الدول العربية خارج أرض الوطن ولديها وسامان من الملك محمد السادس.

دنيا بطمة استكملت حملتها لتوضيح الحقيقة بإصدار بيان رسمي نفت من خلاله أيضاً وجود أي علاقة لها أو لشقيقتها بحساب “بيبي مون” على “انستقرام” كما يزعم مروجو الشائعة، حيث شددت على أنها ستلجأ للقضاء ضد كل من ينشرون أخباراً كاذبة أو يقومون بسبها وقذفها وستطالب بالتعويض.

عن موقع “ليالينا”

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق