يوم خاص عن “مواجهة المغرب لكورونا فيروس” من إنتاج بين ميدي1 تيفي وميدي1 راديو

ميدي1 تيفي و ميدي1 راديو ينظمان يوما خاصا يتمحور حول مواجهة المغرب لكورونا فيروس يوم الخميس 27 غشت 2020 كثمرة لعمل مشترك.

في خطابه الأخير إلى الأمة، دعا جلالة الملك محمد السادس إلى صحوة مواطنة في مواجهة تفاقم الوضعية الوبائية بالبلاد. بناء على هذا النداء تسعى هذه البرمجة الخاصة إلى تنوير المشاهدين و المستمعين بخصوص واقع هذه الوضع الحرج على المستوى الصحي و الاقتصادي و الاجتماعي.

وعلى خلفية الرسائل الرئيسية التي تضمنها خطاب صاحب الجلالة سعيا الى مجهود وطني يهدف إلى تطويق الجائحة، سيعمل خيرة من الأطباء و الخبراء و المحللين على استقراء المعطيات الميدانية و مناقشة الإجراءات و الميكانيزمات الواجب اتخاذها و اتباعها للتصدي لهذه الأزمة.

وسيقترح هذا اليوم الخاص برامج حوارية، ينشطها صحفيون من الإذاعة و التلفزة، فضلا عن روبورتاجات و استجوابات و كليبات و كبسولات طيلة هذه البرمجة.  

و من ضمن سلسلة من المحاور، سيتم التركيز على تطور الجائحة و التكفل بالمرضى و مصالح الإنعاش، و كذا المناهج الجديدة و الخيارات المقترحة في مجالات التعليم و الإقلاع الاقتصادي و أساسا حول التحسيس بضرورة التعبئة المواطنة للالتزام بالإجراءات الوقائية ضد انتشار الوباء.

ميدي1 تيفي و ميدي1 راديو، يضربان موعدا  للمشاهدين والمستمعين طيلة هذا اليوم بداية من الساعة السابعة صباحا في إطار هذه البرمجة الخاصة. كما سيكون بإمكان رواد الانترنيت متابعة هذا اليوم الخاص مباشرة على الموقعين الإلكترونيين medi1tv.com  وmedi1.com، و العودة إلى كل اللحظات القوية  على مواقع التواصل الاجتماعي على صفحتي ميدي1 تيفي و ميدي1 رادي

فيديو الوصلة الإعلانية:

Read Previous

(كوفيد-19): النقاط الرئيسية في تصريح وزارة الصحة

Read Next

الجمعية العمانية للسينما والمسرح تعزي أسرة ثريا جبران