أنشيلوتي: كرستيانو رونالدو أفضل لاعب رأيته في حياتي

 

انهال كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد بالثناء على لاعبه كريستيانو رونالدو ووصفه بأفضل لاعب شاهده طوال مسيرته كلاعب ومدرب.

اللاعب الدولي البرتغالي يقدم هذا الموسم أداء استثنائياً بإحرازه 25 هدفاً في 18 مباراة مع النادي الملكي، كما إنه قاد منتخب بلاده البرتغال للتأهل لكأس العالم عبر الملحق الأاوروبي بإحرازه 4 أهداف في مرمى السويد في مبارتي الذهاب والإياب ليكون على رأس المرشحين للتتويج بالكرة الذهبية التي فاز بها مرة وحيدة في عام 2008.

وأعرب المدرب الإيطالي عن اعجابه الشديد بكريستيانو رونالدو في حديثه لصخيفة تايمز الإنكليزية عندما قال : ” قبل قدومي لريال مدريد كنت أشاهد كريستيانو رونالدو في مباريات عديدة، ولكن الأمر اختلف منذ أن عملت معه ورأيته عن قرب، فهو يبهرني يومياً بمهارات استثنائية”.

كما أضاف مدرب ميلان السابق : ” هو أفضل لاعب رأيته في حياتي، فهو يحرز الاهداف في كل مباراة تقريباً، لقد أحرز 25 هدفاً في 18 مباراة، وهو قادر على إضافة المزيد”.

ومن المتوقع أن يغيب اللاعب البالغ من العمر 28 عاماً عن مباراة ريال مدريد مع غلطه سراي يوم الأربعاء المقبل في الجولة الخامسة من دوري أبطال أوروبا بعد تعرضه لإصابة عضلية بالفخذ في المباراة التي اكتسح فيها ريال مدريد مضيفه ألميريا يوم السبت الماضي بخماسية في إطار الأسبوع الرابع عشر من الليغا.

 

Read Previous

الجزائر تتلقى صفعة اقتصادية من قطر

Read Next

دنيا باطما خامس اغنى إمرأه بالعالم