أمن الحي الحسني يلقي القبض على عصابة اعتدت على أكثر من 16 ضحية

 

ألقت العناصر الأمنية للشرطة القضائية بالحي الحسني بعد  توصلها بعدة شكايات تتعلق بالاعتداءات والسرقات تحت التهديد بالسلاح الأبيض من عدة ضحايا بحي ليساسفة و قصبة الأمين و الدواوير المجاورة لهذه الأحياء، القبض على عصابة إجرامية تقوم بهذه الأفعال بالأحياء المذكورة، يتزعمها  أحد الأشخاص الذي تم تحديد هويته وبعدها ايقافه  بدوار العراقي، وهو من ساكنة دوار لقلوشة، عمره 22 سنة، له عدة سوابق في الاتجار في المخدرات. وبعد اجراء عملية تفتيش عليه، تم العثور بحوزته على 03 مديــات، و10 قطع من مخدر الشيرا، و03 شرائح هاتفية اينوي، وهاتفا نقالا، وبطارية، وسكينين.

ومن خلال البحث، تم جرد العديد من القضايا المبحوث عنه بموجبها، إذ بلغ عدد ضحاياه 16  ضحية. وقد تعرف عليه العديد منهم بعد استدعائهم ، كما تم التوصل الى تحديد هوية مشاركيه، عمر  الاول منهما 34 سنة والأخر 24 سنة. وقد اعترف باقترافه العديد من السرقات في حق المارة خصوصا في غضون الثلاثة أشهر الأخيرة همت أموالهم وهواتفهم النقالة التي كان يستولي عليها تحت طائلة التهديد بالسلاح الأبيض متخذا من حي قصبة الأمين وحي الزبير ودوار لقلوشة مكانا لنشاطه الإجرامي رفقة مشاركيه اللذين لازالا في حالة فرار.

وقد تم تقديم الموقوف إلى العدالة بتاريخ 18-09-2013 من أجل تكوين عصابة إجرامية وتعدد السرقات الموصوفة بجناية وحيازة السلاح الأبيض دون سند قانوني، والاتجار في المخدرات مع العود.

Read Previous

بمناسبة اليوم العالمي للقلب يوم الأحد القادم “أكورا بريس” تقف على خطورة هذا الداء وأرقام المنظمة العالمية للصحة صادمة

Read Next

بشرى حجيج: نتائج منتخب الطائرة في تونس أعادتنا لفترة السبعينيات