حواسيب محبي الأناقة والإبداع والتطبيقات المتكاملة أصبحت متاحة بالمغرب

الدار البيضاء – تم مؤخرا تسويق حواسيب ASUS ZenBook Duo و ASUS VivoBook S15 في المغرب ، حيث أن هذه الاخيرة متاحة حاليا بالسوق المغربية لإسعاد محبي الأناقة والإبداع.

وذكرت الشركة، في بلاغ لها، أنه ” بعد طول انتظار من عشاق التكنولوجيا الحديثة والابتكار، تم أخيرا تسويق حواسيب (ASUS ZenBook Duo) و(ASUS VivoBook S15) في المغرب، حيث إن هذه الأخيرة متاحة حاليا بالسوق المغربية لإسعاد محبي الأناقة والإبداع”.

ويتميز جهازا VivoBook S15 (S532) ZenBook Duo (UX481)، اللذان جرى تقديمهما من قبل المدير العام لشركة (ASUS) المغرب السيد توفيق القديري بوتشيش في حفل نظم خلال شهر دجنبر الماضي، بحداثة ابتكاراتهما من خلال شاشتين لضمان تعدد المهام.

فبالنسبة إلى ZenBook Duo فهو أول كمبيوتر محمول في العالم مزود بشاشة ScreenPad ™ Plus التي توفر تجربة مستخدم ثورية، في حين أن VivoBook S15 هو جهاز كمبيوتر فائق النحافة ومجهز بشاشة ScreenPad 2.0 لإبداع ممتد.

وحسب الشركة، فإن ZenBook Duo يعتبر “بلا شك كمبيوتر الغد، فهو يدمج لأول مرة في العالم شاشة ثانية حقيقية فوق لوحة المفاتيح، وتسمى هذه الشاشة ScreenPad ™ Plus ، وتتجسد هذه التقنية في تنسيق 14 بوصة (UX481) مع شاشة ثانية تعمل باللمس كاملة الدقة مقاس 12.6 بوصة، تتفاعل بسلاسة مع الشاشة الرئيسية”.

وبفضل معالج Intel® Core ™ i7 القوي وبطاقة رسوميات GeForce MX250 وواجهة Wi-Fi 6 ، يعد ZenBook Duo جهاز كمبيوتر محمول للغاية مصمم لإبداع بلا حدود، حيث إنه “قادر على دعم جميع التطبيقات المعروضة على الشاشة الرئيسية وعلى ScreenPad ™ Plus بسهولة ، من أجل تسهيل سير المهام”.

وأبرزت أن هذا الجهاز يمنح المستخدم “تجربة جديدة تماما لإبداع موسع، حيث يتيح له زيادة إمكانيات تحسين سير العمل وتعزيز إنتاجيته بفضل العديد من التطبيقات المتكاملة”، فضلا عن كون “شاشة NanoEdge Full HD الرئيسية مع إطار رفيع جدا (نسبة الشاشة / الجهاز بنسبة 90 في المائة) تعمل على تحسين تجربته البصرية إلى حد كبير من خلال مساحة عرض أكبر ودقة ألوان بجودة احترافية، معتمدة من Pantone “.

ويصل عمر بطارية جهاز ZenBook Duo إلى 22 ساعة لتوفير الراحة المثلى للمستخدم أثناء التنقل بالإضافة إلى استخدام القلم المصاحب لـASUS ، حيث يستفيد المستخدم من منصة مستقرة للكتابة أو الرسم، وهو شيء يسعد منشئي المحتوى ويعبر عن كل إبداعهم.

وجهاز ASUS ZenBook Duo متاح بسعر 20999 درهم، ولمزيد من المعطيات يمكن الاطلاع على فيديو في الموضوع على الرابط:https://www.youtube.com/watch?v=YmZZbUrI1-w.

أما جهاز VivoBook S15 فيعد، حسب الشركة، “أول جهاز ultraportable مع ScreenPad ™ 2.0، وقد تم تصميم كل تفاصيل هذا الجهاز فائق الدقة ذي مقاس 15 بوصة ، ولا سيما شاشة NanoEdge المذهلة جنبا إلى جنب مع ScreenPad ™ 2.0 المبتكرة، بعناية فائقة لغرض وحيد هو مساعدة المستخدم على توسيع إلهامه”.

ومن أهم خصائصه لوحة اللمس الذكية، إذ يعمل ScreenPad ™ 2.0 الجديد على تحسين تجربة المستخدم الكلاسيكية بشكل كبير على الكمبيوتر المحمول ، وذلك بفضل شاشته الثانوية التي تساهم في الإنتاجية وتعدد المهام، علاوة على واجهته البديهية المشابهة لواجهة الهاتف الذكي (5.65 بوصات) التي تساعد على إدارة المهام بسهولة وإنشاء التدفق المثالي لتعدد المهام.

كما يتميز بألوان جريئة وخارجة عن المألوف “في جهاز VivoBook S15 ، كن فخورا بأن تتميز عن الجميع! الأمر كله يتعلق بالتفاصيل مع هذا الجهاز الفائق الحمل في الوقت الطليعي والعصري نفسه بهيكله المعدني مع تشطيبات محبوكة ممتعة للمس”.

فهو “متاح بلونين، نسخة شفافة فضية محسنة بخطوط بيضاء نقية (متوفرة حاليا)، ونسخة أصلية خضراء Moss Green محسنة بخطوط مظللة ببرتقالي قاني (ستتوفر خلال شهر يوليوز) “.

وتشير الشركة إلى أن VivoBook S15 “يفتح عالما بأكمله، حيث يتم تعزيز الإنتاجية بإمكانيات لا حصر لها. فالمفصلة ErgoLift المصممة بعناية لها آلية عمل مزدوجة تحافظ على ثبات الشاشة في أية زاوية وتسمح بإمالة لوحة المفاتيح حتى 3 درجات للحصول على موضع كتابة مثالي”.

ويعتبر جهاز كمبيوتر محمولا للغاية، فائق النحافة وخفيف الوزن (خفيف بسمك 1.8 كجم وسمك 18 مم) ، يمكن وضعه بسهولة في الحقيبة أثناء التنقل.

ولدى VivoBook S15 القدرة على إرشاد المستخدم خلال كل خطوة من هذه الرحلة الطويلة، وبفضل معالج Intel® Core ™ من الجيل الثامن وبطاقة رسومات NVIDIA® المخصصة ، بإمكان المستخدم التغلب على العقبات في طريقه، سواء كانت إنتاجية بسيطة أو مشاريع تحرير محتوى وسائط متعددة أو من الألعاب.

ويتوفر ASUS VivoBook S15 بسعر 12.390 درهم، ويمكن التعرف على خصائص هذا الجهاز عبر شريط الفيديو الموجود على الرابط: https://www.youtube.com/watch?v=md2nVVUc84Y.

(و م ع)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق