عبد الإله بن كيران يؤكد أن الحكومة ماضية في الإصلاحات بثقة الشعب فيها

BENQUIRAN

هاجم عبد الإله ابن كيران، الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، أمس الأحد 24 مارس الجاري، من سماهم الفلول المعارضة لأوراش ومنطق الإصلاح “الذي انطلق بقوة وبجرأة في عهد الحكومة الحالية”، حسب تعبيره. وقال بن كيران “إن المشوشين الذين يشوشون على تجارب الحكومات في الشرق موجودة كذلك في المغرب، وتشتغل بأساليب ملتوية وتتكتل وتخرج من هنا وهناك ومن قنوات تلفزية وعبر منابر صحفية” .
وقال ابن كيران الذي كان يتحدث بمهرجان خطابي لإعطاء الانطلاقة الرسمية لـ”قافلة المصباح” لفريق العدالة والتنمية لعشر جهات وذلك بمدينة الدار البيضاء، إن هذه الحكومة معارضة للفساد، وستبقى صامدة ما دامت غيورة على الشعب وما دام الشعب يثق فيها ويساندها. وتابع الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، “لا نأبه للذين يحاولون أن يخلقوا نعرات من هنا وهناك ويستعملون “مأجورين” من أجل التشويش على هذه الحكومة التي يقودها حزب العدالة والتنمية، لأن هؤلاء لفظهم الشعب في الانتخابات التشريعية ليوم 25 يناير 2011.”
ونبه رئيس الحكومة المعطلين حتى لا يبقوا أدوات في يد الفلول، مؤكدا أنه لن يتخلى عن تحمله مسؤولية رئاسة الحكومة بمجرد أن يخرج بعض المعطلين ليطالبوه بالرحيل، لأن هذه الحكومة لها عمق وسند شعبي عميق، وأبرز أن المشوشين يستعملون بعض الأشخاص الموجودين في بعض الأحزاب وفي بعض القنوات والمنابر الإعلامية. مؤكدا أن خصوم الإصلاح لا يفهمون إلا أساليب المكر والخداع وقلب الأشياء.
وعاد الأمين العام للعدالة والتنمية لمهاجمة من سماهم “الذين دأبوا على أسلوب من العيش لا يوجد إلا في عالم من الخيال من خلال الاستحواذ على صفقات غير مشروعة والاغتناء من أموال الشعب والمجتمع. وقال: من يشوش على هذه الحكومة التي يقودها العدالة والتنمية يجب أن يتعظ وأن ينظر إلى العمق ويطرح سؤالا كيف جاء حزب العدالة والتنمية وحقق الانتصارات وأصبح يحبه الشعب، موضحا أن كل ذلك جاء نتيجة ما يتوفر عليه العدالة والتنمية من شرفاء يتمتعون بنظافة اليد.

أكورا بريس ووكالة أم ب بريس

Read Previous

غياب الأمن بطنجة، مقتل شاب “شهم” بطريقة بشعة في الشارع العام وتجار المدينة يحتجون

Read Next

سجين يفر من مستشفى الأمراض النفسية ببرشيد للمرة الثانية في ظرف 3 أسابيع