اغتصاب طفلة يهز العالم العربي: امرأة سمراء صوّرت.. وهذا ما حصل في المدرسة!

viol 

هزت قضية اغتصاب طفلة تبلغ من العمر ثلاث سنوات الشارع العربي والتونسي خصوصاً، وقد تم اغتصابها من طرف حارس الروض التي تمكث فيها يوميا لساعات طويلة، وقد انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو مصور يظهر فيه والدا الطفلة وهما يرويان الحادثة بالتفاصيل.

وقالت والدة الطفلة المغتصبة إن ابنتها شكت لها من ألم فظيع في كامل جسدها، وعندما حاولت الأم الاستفسار قالت لها الطفلة ببراءة: “أنس الكبير ضربني”.
وهنا بدأت الأم تفحص جسم الطفلة لتكتشف المصيبة، وفورا قامت الأم بأخذ طفلتها إلى مركز الشركة لتحرر قضية بالموضوع، وبعد استجواب الطفلة، رغم صغر سنها، اتضح أن حارس الروض هو من اغتصبها.

وبعد التحقيق اتضح أن أنسا يعمل في الروض كحارس، وأنه محل تفتيش من قبل الشرطة منذ سنة 2009، بعد أن رفعت عليه زوجته قضية إهمال أولاد.

وبينت أم الطفلة أن مديرة الروض تسترت على الجاني ورفضت أن ترشد الشرطة على مكانه وحاولت التمويه بعدم فتح باب غرفته، ولكن بعد إصرار الشرطة فتحت الباب لتجد الشرطة قميصا ملطخا بالدماء مخفيا في خزانته، فسارعت في توكيل محامي دفاع.

أما الطفلة الصغيرة، فقد مثلت للشرطة ببراءة الحادث بأكمله، وقالت إن هناك امرأة سمراء البشرة كانت تصورها هي وصديقاتها وهن يرقصن عاريات وتطلب منهن القيام بحركات مخلة بالآدب بهدف تصويرهن بواسطة الهاتف الجوال.

وأفادت أم الطفلة أن غرفة الحارس كانت تعج برائحة البخور وبأشياء غريبة توحي بأن هذا الرجل يستعمل السحر والشعوذة، وأن مديرة الروضة متورطة معه في هذه الأفعال.

عن موقع “أرض كنعان”

Read Previous

أربعة عشرة نصيحة لاكتساب مهارة الإقناع

Read Next

بيد الله: لا أتصور حلا لأزمة مالي دون حضور ومشاركة المغرب