هيرفي رونار “يختار” حارس الرجاء البيضاوي لمواجة الرأس الأخضر

علمت “الجريدة 24″ من مصدر مقرب من هيرفي رونار، المدرب الجديد للمنتخب المغربي، أن الأخير يتجه إلى وضع اسم أنس الزنيتي، الحارس الأول لمرمى فريق الرجاء البيضاوي، في قائمة الأسود، التي سترحل لمواجهة منتخب الرأس الأخضر.

وأوضح المصدر ذاته أن هيرفي رونار طالب بعد أيام من تعيينه مدرباً للمنتخب المغربي، ببطاقات تقنية لحراس الفرق الوطنية التي تمارس في القسم الوطني الأول.

وأضاف أن رونار تابع أداء حراس الفرق المغربية في لقائين جمع كل من الجيش الملكي والوداد البيضاوي والكوكب المراكشي والرجاء البيضاوي، مشيراً إلى أن المدرب الفرنسي أُعجب بأداء أنس الزنيتي، حارس مرمى فريق الرجاء، في مباراته ضد الكوكب.

وزاد أنه من المتوقع جداً أن يوجه هيرفي رونار الدعوة لأنس الزنيتي خاصة أنه حارس المنتخب المغربي المحلي، وأنه كان من بين الحراس الثلاثة التي شاركت في نهائيات كأس إفريقيا 2013.

أنس الزنيتي : حارس مرمى فريق الرجاء البيضاوي

وفي سياق متصل كشف مصدر جامعي لـ “الجريدة 24″ أن المنتخب الوطني المغربي سيجري مباراة تدربية وحيدة فقط بعد وصوله ليلة الجمعة 25 مارس المقبل إلى برايا عاصمة الرأس الأخضر.

وأوضح المصدر ذاته أن منتخب المغربي سيجري حصته التدريبية على أرضية ملعب صغير يسمى “ستاد الوطني برايا”، وهو الملعب الذي سيحتضن يوم السبت 26 مارس المباراة الرسمية بين أسود الأطلس والرأس الأخضر.

وكشف مصدرنا أن ملعب، الذي يبعد عن وسط العاصمة بحوالي 26 دقيقة تبلغ طاقته الاستعابية حوالي 17 ألف متفرج، مضيفاً أن أرضيته لا تتوفر على عشب طبيعي وإنما جرى تكسيته قبل حوالي 5 أشهر بعشب اصطناعي من الدرجة الثانية.

وفي السياق ذاته أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، في بلاغ لها توصلت “الجريدة 24″ بنسخة منه، ، أن الخطوط الملكية المغربية ستقوم بوضع طائرة خاصة تحت تصرف المنتخب الوطني الأول في رحلته ذهاباً وإيابأ إلى الرأس الأخضر بثمن وصفته بـ “التفضيلي” حدد في 110 مليون سنتيم.

يشار إلى أن مباراة المنتخب المغربي والرأس الأخضر تأتي في إطار الجولة الثالثة عن المجموعة السادسة من الإقصائيات المؤهلة لكأس إفرقيا الغابون 2017.

Read Previous

فيديو: شاهد ركلة جزاء لاعب فالنسيا التى أثارت أزمة بدورى الأبطال

Read Next

كريستيانو يفاجئ الجميع ويكشف وجهته الآخيرة للإعتزال