5 مواجهات فردية تحسم موقعة سانتياغو بيرنابيو

تستكمل الأربعاء مباريات الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

تأتي أبرز هذه المواجهاتهي قمة مباريات المجموعة الثانية التي يستضيف فيها ريال مدريد نظيره يوفنتوس على ملعب سانتياغو بيرنابيو.

ريال مدريد حصد 6 نقاط من الفوز على غلطه سراي وكوبنهاغن، بينما لم يحصد البيانكونيري سوى نقطتين بعد التعادل مع كوبنهاغن وغلطه سراي.

المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي سيحاول الإعتماد على مفاتيح لعب محددة، لمواجهة مواطنه أنتونيو كونتي في منافسة تشبه ألعاب الشطرنج على أرضية ملعب سانتياغو بيرنابيو،نستعرض معكم أبرز 5 مواجهات فردية متوقعة قد تحسم موقعة مدريد.

1- مودريتش وبيرلو

لوكا مودريتش لاعب وسط فريق ريال مدريد نال انتقادات عديدة الموسم الماضي بسبب تذبذب مستواه، ولكن هذا الموسم يقدم الدولي الكرواتي مستوى جيد جعله يحجز مكانته في التشكيلة الاساسية في كتيبة المدرب كارلو انشيلوتي، سيكون مودريتش على موعد مع مواجهة صعبة أمام أحد أفضل لاعبي الوسط في العالم اندريا بيرلو أحد أهم اسباب تتويج يوفنتوس بالسكوديتو في أخر موسمين بالرغم من تقدمه بالعمر.

2- بيبي وتيفيز

سيواجه المدافع البرتغالي الصلب بيبي مهمة صعبة في إيقاف مهاجم يوفنتوس تيفيز الذي يحلو لعشاقه مناداته بالأباتشي، اللاعبين يسود أدائهم العنف في بعض الأحيان, وقد نرى بطاقات ملونة في المواجهة بينهم.

3- خضيرة وبوغبا

اللاعب الدولي الألماني هو أحد المغضوبين عليهم في فريق ريال مدريد هذا الموسم، قد يجهز عليه الفرنسي الشاب بول بوغبا المتألق مع فريق السيدة العجوز في الأونة الأخيرة، والعكس صحيح، قد يستعيد خضيرة ثقة جماهير الملكي إذا استطاع الحد من خطورة أفضل لاعب في كأس العالم للشباب الأخيرة.

4- رونالدو وبارزالي

صاروخ ماديرا لا يجد صعوبة في اختراق دفاع الخصوم في الليغا، ولكن الأمر قد يختلف أمام فريق السيدة العجوز لأن دفاعهم مستقر في أخر موسمين ما بين كيلليني وبونوتشي وبارزالي، كما أن هذا الثلاثي أحد أعمدة المنتخب الإيطالي أيضاً، قد يصطدم رونالدو كثيراً بصلابة بارزالي لأن مركز اللاعبيين في الملعب يحتم عليهم المواجهة الفردية التي قد نراها في أكثر من مشهد في هذه المباراة.

5- كاسياس وبوفون

مواجهة متكررة في الأعوام الأخيرة على الصعيد الدولي، في أغلب الأوقات تكون الغلبة للقديس إيكر كاسياس، ولكن في هذه المباراة الأمور قد تختلف، فكاسياس لا يشارك اساسياً مع فريقه في الليغا، ويكتفي انشيلوتي بإشراكه في مباريات دوري أبطال أوروبا لأن مباريات الليغا محجوزة للمتألق دييغو لوبيز، لذلك عدم مشاركة كاسياس المستمرة في الأونة الأخيرة قد تجعله مهزوزاً أمام هجوم البيانكونيري، على الجانب الأخر مازال أحد أفضل حراس المرمى في العالم في السنوات الأخيرة بجانب كاسياس جوانليجي بوفون محافظ على مكانته في حراسة عرين فريقه، بالرغم من اهتزاز شباك فريقه برباعية أمام فيورنتينا في أخر مباريات كتيبة المدرب انتونيو كونتي في الكالتشيو.

Read Previous

أجمل 13 شعور في العالم بالصور

Read Next

قد تكون شاهدت السحر لكن هذا الساحر خطييير جدا و يثير الذعر +18