ياسمين عبد العزيز خرجت من العناية المركزة ووضعت تحت العناية الطبية الشديدة

طمأن الفنان أحمد العوضي، جماهير ومحبي زوجته النجمة ياسمين عبد العزيز، مؤكدا أنها خرجت من العناية المركزة، لكن ووفقا لتعليمات الأطباء المعالجين لها فإنها مازالت تحت الرعاية الطبية الشديدة وممنوع الزيارة عنها لمدة أسبوعين.

وكتب العوضي، عبر صفحته على فيس بوك، “الحمد لله ياسمين خرجت من الرعاية المركزة، لكن تعليمات الأطباء المعالجين ممنوع الزيارة تماما لمدة أسبوعين خوفا عليها، حيث إن الحالة تحت الرعاية الطبية الشديدة”.

وغادرت النجمة ياسمين عبد العزيز غرفة العناية المركزة بعد تحسن حالتها الصحية، وهو ما أعلنه شقيقها الفنان وائل عبد العزيز على حسابه بموقع “فيس بوك” قائلا: “الحمد لله خرجت من العناية المركزة بفضل ربنا وكل اللي بيحبوها بس مفيش زيارات”.

وكشفت مصادر طبية مقربة من أسرة النجمة ياسمين عبد العزيز عن تفاصيل حالتها الصحية وطبيعة العملية الجراحية التى أجرتها وتسببت فى دخولها غرفة العناية المركزة على مدار الأيام الماضية.

وكانت المصادر الطبية أوضحت أن ياسمين عبد العزيز دخلت المستشفى يوم السبت الموافق 11 يوليوز الجاري، من أجل إجراء عمليه “تكيس المبايض”، لاسيما وأنها كانت تعانى من وجود أكياس دهنية على المبيضين، إضافة إلى إجرائها كذلك عملية “شد بطن”، وبعد ذلك حدث بعض المشاكل مثل زيادة عدد ضربات النبض، ونقص الأكسجين فى الدم.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق