بسبب هتاف لميسي: رونالدو مهدد بالإيقاف

قاد اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو المهدّد بالإيقاف، النصر للفوز على الشباب الأحد، بتسجيله هدفاً من أصل ثلاثة، أبعده بصدارة ترتيب الهدافين عن ملاحقه الهلالي الصربي ألكسندر ميتروفيتش، رافعاً رصيده إلى 877 هدفًا في مسيرته الزاخرة.

وطغت إيماءات رونالدو على فوز النصر الصعب أمام الشباب، وقام بحركة مشينة أمام جماهير الشباب، ما دفع إدارة الأخير لتقديم شكوى لدى لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي.

وفي وصفها لإيماءات نجم ريال مدريد الإسباني السابق، كتبت صحيفة ماركا الإسبانية : “رونالدو ينفجر ضد المشجعين الذين يهتفون: “ميسي، ميسي”.

وكتب النجم التاريخي لفريق النصر فهد الهريفي على منصة “إكس”: “لكل من سألني عن حركة رونالدو ضد جمهور نادي الشباب أراها مرفوضه تماماً وغير مقبولة مهما كانت الاسباب”.

وفيما نقلت صحيفة الشرق الأوسط عن مصادر مطلعة قولها إن “لجنة الانضباط ستخضع رونالدو لجلسة استماع”، طالب نادي الشباب بتطبيق المادة 57 من لائحة الانضباط التي تنص ان “أي شخص يقوم بالاساءة تجاه الجمهور، بالفعل أو القول أو الإشارة، خلال أي مباراة، يتم ايقافه مبارتين، ويعاقب بغرامة مالية قدرها 20 ألف ريال “نحو 5300 دولار”، كما تنص المادة انه “يجوز للجنة فرض عقوبات اضافية من بين العقوبات الواردة في المادة 10 من هذه اللائحة”.

وتُعدّ هذه الحادثة الثانية لرونالدو خلال أيام بعدما خرج عن النص ضد الهلال بكأس موسم الرياض، ردا على جماهير الزعيم التي ألقت عليه أوشحة النادي الأزرق أثناء خروجه من الملعب.

(ميدي1 نيوز)

Read Previous

معهد بريطاني يبرز المقاربة الشاملة للمبادرة الملكية الأطلسية

Read Next

بوريطة: المغرب سيدعو إلى عقد دورة استثنائية لمجلس حقوق الإنسان الأممي