حكيم دومو يضع خطته لعودة الكاك إلى السكة الصحيحة

كشف بلاغ رسمي للنادي القنيطري، أن المكتب المسير  للنادي عقد اجتماعا مطولا، برئاسة حكيم دومو، لتدارس بعض النقاط التي من شأنها أن تبصم على انطلاقة مشرفة للفريق مطلع الموسم الرياضي المقبل.

و أبلغ الرئيس أعضاء المكتب المسير أنه توصل بالسيرة الذاتية لعدة أطر وطنية ودولية، وهي التي سبق وحولها للاطلاع عليها من طرف كافة أعضاء المكتب المسير، في انتظار التوافق والإستشارة مع ذوي الاختصاص، وبعد عدة تدخلات من طرف الحضور تمت تزكية السيرة الذاتية للاطار الوطني المغربي انور مغينية ليكون ربان الكاك في الموسم المقبل وسيساعده في مهمته كل من صلاح الدين لخليفي وكريم حدية.

هذا، وقدم دومو أمام اعضاء مكتبه، نقطة تهم استراتيجية وضع بطائق ماسية تعطي الحق لحاملها في الحصول على قميص النادي القنيطري وشعار “إيشارب” وقبعات بشعار النادي القنيطري، إضافة إلى منح حاملها حق حضور 15 مقابلة للفريق داخل الملعب البلدي، وبالموازاة مع ذلك، ستطرح أيضا بطائق أخرى تخول للفريق مداخيل قارة، وسيعلن عن الأثمنة عبر الصفحة الرسمية للنادي القنيطري.

كما قدم رئيس النادي القنيطري، الرؤية التي سوف تطبق في كافة الفئات العمرية، إضافة الى نهج طرق تربوية وبرامج توازي السير العام لمدرسة الفريق التي سيظل مركزها ملعب الصويري وملعب أولاد عرفة.

Read Previous

شاعلة في فرنسا بسبب ‘العنف الشرطي’: الوضع يتدهور مع وقوع أعمال عنف جديدة في عدة مدن

Read Next

رئيسة المجلس الإداري لشركة الرباط باركينغ توضح حقيقة “التقرير الأسود” حول الشركة