YAMAHA STORE الجديد بعين عين الذئاب

أعلنت مجموعة MIFA Group، الرائدة في توزيع المنتجات الخاصة بالمحركات الآلية والآلات الموسيقية للعلامة المرموقة ” YAMAHA ” عن افتتاح أول YAMAHA STORE بالمغرب.

ويُشكل هذا الحدث علامة بارزة في علاقة دامت 50 سنة بين MIFA Group و MOTOR JAPON، مما يعكس الشراكة المتينة والمُتمرة، وهو الأمر الذي عكسه التواجد الفعلي لـــ “كوميكو إمي”، المديرة التنفيدية لدى Motor Japon، التي جاءت خصيصا من اليابان لحضور هذا الحدث الهام.

YAMAHA STORE، بعين الذئاب بالدارالبيضاء هو عبارة عن فكرة يمتزج من خلالها بانسجام عالمَي MIFA Musique و MIFA Motors، الوحدتين الأساسيتين لقطب المحركات و الترفيه ب MIFA Group. ويستقطب هذا الفضاء، الذي يمنح تجربة غامرة وفريدة، عشاق العلامة اليابانية عبر تماهي عالم الموسيقى وعالم رياضة المحركات الآلية.

ويعتبر المعرض الجديد بعين الذئاب الوحيد والأول من نوعه في أفريقيا والشرق الأوسط. ويمتد على مساحة إجمالية تفوق 3000 متر مربع، تضم فضاء واسعا للعرض يزيد عن 1000 متر مربع مخصص للآليات ذات المحرك “ياماها”، إضافة إلى فضاء يمتد على 500 متر مربع مُخصص للآلات الموسيقية، والمنتجات الصوتية والسمعية الاحترافية،

ومنذ بداية شراكتها مع المجموعة اليابانية في1973، لعبت مجموعة MIFA Group دورا رياديا بالمغرب، تجلى في تطوير سوق المحركات البرية والبحرية وتلك الخاصة بالطرق الوعرة عبر إدخال منتجات مبتكرة لعلامة YAMAHA. وقد تخلل هذا التعاون إنجازات مهمة مثل إدخال المحركات الخارجية للقوارب في السبعينات، لتُسهم بذلك في تحديث قطاع الصيد التقليدي. وفي فترة الثمانينات، تم إطلاق الدراجات المائية YAMAHA، تلتها في التسعينات منتجات QUAD لتواكب التطور المهم الحاصل في قطاع السياحة والترفيه باستعمال وسائل التنقل ذات المحرك.

وخلال 25 سنة الأخيرة، تمكنت MIFA Musique من اكتساب سمعة قوية كموزع رئيسي للآلات الموسيقية والتجهيزات الصوتية بالمغرب. وتضم اليوم علامة MIFA Musique، اثنى عشر علامة مرموقة، منها YAMAHA و FENDER، و Audio Technica و Meinl و Proel و ik multimedia وغيرها، والتي تلبي حاجيات وتطلعات الزبناء.

وسيشكل الفضاء المخصص للآلات الموسيقية والمنتجات الصوتية ل YAMAHA STORE محرابا حقيقيا للإبداع، يُلهم الموسيقيين الهواة والمحترفين وكذلك القيمين على دمج الأصوات، كما شاركت MIFA Musique أيضا في مشاريع ضخمة كالمسرح الكبير بالدارالبيضاء، والمسرح الكبير بالرباط، و INSMAC بالرباط، والمعهد الموسيقي بالرباط، إلى جانب تجهيز الجامعات، وسلسلة الفنادق والمطاعم، والمساجد ومشاريع سكنية.


إن YAMAHA STORE ليس مجرد وجهة للتسوق، بل يمثل رؤية واسعة. فهو مكان للتبادل والمشاركة حيث يمكن لعشاق الموسيقى ورياضات المحركات الآلية الالتقاء وتقاسم التجارب. وسيتسنى للزوار اكتشاف مجموعة كاملة من المنتجات والأكسسوارات الموسيقية التي تستجيب لاحتياجاتهم، مع الغوص في العالم المثير لرياضات المحركات الآلية ل YAMAHA .

إن افتتاح أول YAMAHA STORE بالمغرب هو دليل على الالتزام المستمر لمجموعة MIFA Group لتقديم منتجات ذات جودة استثنائية وخلق تجارب فريدة لعشاق الموسيقى والرياضة، بحيث يمثل هذا الحدث مرحلة مهمة في تطور السوق المغربية في مجال الآلات الموسيقية والمحركات الآلية.

Read Previous

سلمى بناني أول مغربية تحظى بعضوية اللجنة التأديبية للجامعة الدولية للرقص الرياضي WDSF

Read Next

لأول مرة..انتخاب المغرب في لجنة القضاء على التمييز العنصري التابعة للأمم المتحدة