حضور مميز للحموشي في حفل كبير بمناسبة تخرج الدفعة الجديدة للكوادر والأطر الأمنية العربية بجامعة نايف العربية بالسعودية

نظمت جامعة نايف العربية للعلوم الأمنية بالمملكة العربية السعودية، مساء اليوم الخميس 10 أكتوبر 2022، حفلا كبيرا بمناسبة تخرج الدفعة الجديدة للكوادر والأطر الأمنية العربية، والذين تمكنوا من إنهاء دراساتهم الأكاديمية العليا وحصلوا على شواهد الماجيستير والدكتوراه في مختلف التخصصات الأمنية والتقنية.

وعرف هذا الحفل، مشاركة عبد اللطيف الحموشي المدير العام للأمن الوطني ومراقبة التراب الوطني، بإعتباره عضوا في المجلس الأعلى لجامعة نايف العربية للعلوم الأمنية، والذي يعتبر أعلى سلطة تقريرية في الجامعة، حيث شهد هذا الحفل السنوي لجامعة نايف العربية للعلوم الأمنية تخرج الدفعة 40 من طلاب وطالبات الدراسات العليا.

وكان عبد اللطيف حموشي، المدير العام للأمن الوطني ومراقبة التراب الوطني، قد اختير ضمن التشكيل الجديد للمجلس الأعلى لجامعة نايف العربية للعلوم الأمنية.

يشار إلى أن هذا الحفل ترأسه وزير الداخلية السعودي سمو الأمير عبد العزيز بن سعود بن نايف آل سعود رئيس المجلس الأعلى للجامعة، بحضور المدير العام للأمن الوطني ولمراقبة التراب الوطني السيد عبد اللطيف حموشي، باعتباره عضوا في المجلس الأعلى لجامعة نايف العربية للعلوم الأمنية، باصما على حضور مميز وسط المنصة حيث تواجد بجانبه الأمين العام لجامعة الدول العربية، ناهيك عن قادة وكبار الشخصيات.

وتسعى جامعة نايف العربية للعلوم الأمنية للأستفادة من التجربة المغربية عبر السيد عبد اللطيف حموشي من خلال عضويته في المجلس الأعلى للجامعة، خاصة من خلال الاستفادة من كفاءته المشهود لها دوليا في مجال مكافحة الإرهاب والجريمة المنظمة.

الى ذلك، تراهن جامعة نايف العربية للعلوم الأمنية على تنوع التمثيلية وتعدد العضوية داخل المجلس الأعلى للجامعة، لضمان الانفتاح على شراكات جديدة ومتطورة في المجال الأمني.

Read Previous

عبد النباوي: المعطيات الشخصية للأفراد تكتسي أهمية قصوى في تدبير الإجراءات والمساطر القضائية

Read Next

مجلس النواب يصادق بالأغلبية على الجزء الأول من مشروع قانون المالية 2023