إنستغرام يتيح لمستخدميه تضمين نسخة مصغرة من حساباتهم على المواقع

طرح تطبيق إنستغرام ميزة جديدة تتيح للمستخدمين تضمين نسخة مصغرة من حسابهم الشخصي في أي موقع إلكتروني آخر.

وأعلن آدم موسيري، رئيس شركة إنستغرام المملوكة لشركة ميتا، أن ميزة Profile Embed الجديدة ستُمكن المستخدمين من دمج ملفاتهم الشخصية على إنستغرام في مواقع الويب المختلفة، مثل المدونات والملفات التعريفية (portfolios).

وأوضح أن الميزة متاحة حاليا فقط في الولايات المتحدة.

وأكد موسيري، في مقطع فيديو نشره على تويتر: ”تمكننا من تضمين فيديو أو صور إنستغرام في المواقع الإلكترونية لسنوات عديدة حتى الآن.

وأضاف: تمتد هذه الفكرة، ويُسمح لك الآن بتضمين نسخة مصغرة من حسابك الشخصي على إنستغرام على مواقع الإنترنت الأخرى.. ربما تريد عرض محتوى إنستغرام الخاص بك على موقع في مكان ما أو الارتباط بمحتوى خاص بشخص آخر.

وعلاوة على ذلك، أشار موسيري، خلال الفيديو أيضا، إلى ميزتين أخريين تم الإعلان عنهما في وقت سابق من هذا الأسبوع.

وأطلقت الشركة ميزة Reels Visual Replies الجديدة التي تتيح للمستخدمين الرد على التعليقات على المنشورات باستخدام فيديو Reels.

وعلى سبيل المثال، عندما يختار المستخدم الرد على تعليق، سيرى خيارا جديدا يسمح له بتحديد زر Reels لإنشاء رد على الفيديو، حيث سيظهر رد الفيديو على هيئة ملصق.

وكالعادة، يأتي إنستغرام متأخرا، فهذه الميزة الجديدة مشابهة لردود فيديو منافستها شركة تيك توك، التي تسمح أيضا للمستخدمين بالرد على التعليقات على المحتوى الخاص بهم بواسطة الفيديو، والتي أطلقتها العام الماضي لمنح المستخدمين طريقة لتقديم المزيد من السياق حول مقاطع الفيديو الخاصة بهم والإجابة عن الأسئلة.

Read Previous

مقتل الرابور “دراكيو ذي رولر” طعنا خلال مهرجان أمريكي

Read Next

وزارة الصحة تكشف أسباب عدم عودة الرحلات الجوية من إسبانيا نحو المغرب