لوكاكو: أنا لاعب من الطراز العالمي وأتطلع للحاق بكريستيانو

يعتقد روميلو لوكاكو، مهاجم بلجيكا، أنه يفترض أن يصنف كمهاجم من الطراز العالمي الأول، قائلا إن كل شيء سار على ما يرام بالنسبة له خلال هذا الموسم، في الوقت الذي يستعد فيه لمواجهة المنتخب البرتغالي بقيادة نجمه كريستيانو رونالدو في دور الـ 16 ببطولة أوروبا 2020، غدا الأحد.

وسيطرت المقارنة بين اللاعبين على المشهد قبل المواجهة المرتقبة بين المنتخبين البرتغالي حامل اللقب والبلجيكي المصنف الأول عالميا في إشبيلية الإسبانية، والتي يعتبرها البعض الأقوى في هذه الجولة.

وأصبح رونالدو على بعد هدف واحد من تسجيل رقم قياسي جديد في عدد الأهداف الدولية، بينما لوكاكو هو الهداف التاريخي للمنتخب البلجيكي برصيد 63 هدفا أحرزها في 96 مباراة دولية.

وعن النجم البرتغالي المخضرم، قال لوكاكو: ”في هذه السن يواصل تألقه وأنا من جهتي سأسعى للاقتراب من إنجازاته قدر المستطاع“.

وأكد لوكاكو أن رونالدو كان مصدر إلهام وتحفيز كبير بالنسبة له.

وأضاف لوكاكو: ”أحب المنافسة. عندما يقول شخص ما إنه أفضل مني فأنا أرغب في التفوق عليه، ورونالدو يريد أن يكون الأفضل في كل شيء والمهاجم الفرنسي كيليان مبابي يريد أيضا الفوز بكل شيء“.

وتابع: ”قطعت خطوة كبيرة، اعتاد الناس على الإشارة إلى روبرت ليفاندوفسكي وكريم بنزيما وهاري كين كلاعبين من الطراز العالمي الأول، بالنسبة لي كانوا يقولون عني (إنه يقدم أداء جيدا) والآن أنا لاعب من الطراز العالمي الأول أيضا، كان هذا هدفي الشخصي“.

وأردف المهاجم البلجيكي: ”كان من الضروري الفوز بالألقاب، التتويج بلقب الدوري الإيطالي مع إنتر ميلان منحني دفعة والآن أريد التتويج مع الشياطين الحمر (المنتخب البلجيكي) وهو الأمر الذي سيكون بمثابة أفضل إنجاز لهذا الفريق.. وهذا هو الوقت المناسب لحصد الثمار“.

Read Previous

سفين فاندنبروك: سنقدم أقصى جهد لإسعاد جمهور الزعيم

Read Next

دراسة جديدة: التوتر المزمن قد يسبب الزهايمر